عادي
يتضمن عروضاً ترويجية وأنشطة ترفيهية

انطلاق فعاليات «مهرجان بلوواترز 2021»

23:46 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي:«الخليج»

انطلقت، أمس الخميس، فعاليات «مهرجان بلوواترز 2021» مع مجموعة متنوعة من العروض الترويجية والأنشطة الترفيهية وتجارب التسوق والطعام المميزة.

ويحتفي «مهرجان بلوواترز 2021» الذي يستمر من 14 أكتوبر حتى 20 نوفمبر 2021 بكل ما يجعل «بلوواترز» الوجهة المفضلة للتسوق والخيار الأمثل لقضاء أوقات ممتعة للعائلات؛ حيث سيقدم باقة واسعة من فعاليات تفاعلية وتجارب طعام شهية وتحديات اللياقة البدنية كجزء من تحدي دبي للياقة 2021، إلى جانب تشكيلة مميزة من النشاطات المرحة بمناسبة «هالوين».

كما سيشهد «مهرجان بلوواترز 2021» افتتاح بعض أبرز المعالم والأيقونات السياحية، فضلاً عن أشهر العلامات التجارية العالمية بما في ذلك «عين دبي» ومتحف «مدام توسو دبي» و TR88HOUSE وغيرها الكثير.

وتفتتح «عين دبي»، العجلة الترفيهية الأكبر في العالم، أبوابها أمام الزوار في 21 أكتوبر؛ حيث تطل بارتفاع 250 متراً على أفق دبي ومعالمها الساحرة بما فيها برج العرب وجميرا بيتش ريزيدنس.

كما يتضمن «مهرجان بلوواترز 2021»، عروضاً ترفيهية حية ومتنوعة يحييها فنانون وموسيقيون موهوبون في مختلف أرجاء الجزيرة التي تقدم إضافة إلى ما سبق مجموعة واسعة من أبرز العلامات التجارية والمطاعم العصرية والتجارب الترفيه الفريدة التي تجعل من بلوواترز الوجهة الأمثل في الهواء الطلق.

وسيقدم «مهرجان بلوواترز 2021»، مجموعة من النشاطات المرحة بمناسبة «هالوين»، من ضمنها البرامج التفاعلية والترفيهية المستوحاة من المناسبة والتي تتسم بالغرابة خلال الفترة من 28 حتى 30 أكتوبر. بينما ستشهد الوجهة خلال مهرجان الأضواء «ديوالي» من 4 حتى 6 نوفمبر المزيد من العروض والفعاليات والأنشطة.

فضلاً على ذلك، سيقدم «مهرجان بلوواترز 2021» تجارب الطعام المتنوعة؛ حيث سيستمتع الزوار بتذوق الأطباق الشهية والنكهات اللذيذة من إيطاليا والمكسيك وفرنسا وغيرها.

أما عشاق السينما، فسيكونون على موعد أسبوعي مع تجربة الأفلام في الهواء الطلق خلال ليالي الأفلام الأسبوعية التي تقام على المسرح الرئيسي في «البوردووك».

كما تشارك بلوواترز، تحدي دبي للياقة البدنية 2021 من خلال UFC Gym الذي سيساعد المشاركين في التحدي على ممارسة التمارين الرياضية من خلال دروس اللياقة البدنية الأسبوعية، بما في ذلك رياضة فنون القتال المتنوعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"