عادي

بطولة التحدي لبراعم وناشئي الجوجيتسو تنطلق الجمعة

19:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

تنطلق الجمعة بطولة التحدي للجوجيتسو في أبوظبي، بمشاركة مئات الأطفال والبراعم والناشئين من الفئات السنية بين 4 و15 عاماً؛ حيث تحظى البطولة باهتمام كبير من قبل الاتحاد، لما لهذه الفئة من دور في رسم ملامح مستقبل اللعبة.

وتعتبر بطولة التحدي إحدى البطولات المحلية المهمة التي ينظمها الاتحاد، وتحظى بمكانة خاصة ضمن أجندة الفعاليات؛ كونها تستهدف الفئات الأصغر سناً، التي تمثل مستقبل اللعبة في الدولة.

وتنطلق منافسات اليوم الأول بنزالات الأطفال من الفئة الأولى من مواليد 2016-2017، والأطفال من الفئة الثانية من مواليد 2014-2015، والفئة الثالثة من مواليد 2016-2017.

ويقول منصور الظاهري، عضو مجلس إدارة الاتحاد: «هذه البطولة تعبّر عن رؤية الاتحاد في مواصلة النمو والتطور والاستثمار في الأجيال الجديدة، لتكون قادرة على تمثيل الدولة، بما يواكب آمالها وتطلعاتها في تحقيق الريادة العالمية لهذه الرياضة، كما أنها تمثّل نقطة انطلاق أساسية نحو إنتاج جيل جديد طموح من الأبطال الإماراتيين».

وتابع الظاهري: «تخصيص عدد من البطولات لفئة الصغار ينمّي مواهبهم على البساط لمواجهة الخصوم بشكل احترافي، ويُسهم في تنمية مهاراتهم لدى التعامل مع التحديات وإكسابهم الثقة بالنفس، ناهيك عن تهيئهم بشكل مثالي وممنهج للدخول في عالم الاحتراف».

وأشاد بالدعم الكبير الذي تحظى به رياضة الجوجيتسو وغيرها من الألعاب من قبل القيادة الرشيدة، بما يوفر أفضل بيئة تنافسية لنشر الرياضات المختلفة، وصناعة الأبطال وفقاً لأعلى معايير الجودة العالمية.

من منافسات سابقة

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"