عادي

راشد بن دلموك: نتطلع لنقل سباقات الخيل إلى مستوى جديد من التطور

عودة الجماهير إلى مدرجات السباقات قريباً
19:37 مساء
قراءة دقيقتين
راشد بن دلموك وحضور الاجتماع

زار الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم، نائب رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات لسباق الخيل، مقر الهيئة في دبي، بحضور المهندس محمد سعيد الشحي عضو مجلس الإدارة المدير العام للهيئة، وعدد من المسؤولين.

واطّلع الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم، من المهندس محمد سعيد الشحي على آخر الاستعدادات للموسم الجديد الذي سينطلق يوم 29 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، كما التقى بالعاملين في الهيئة، وأشاد بالجهود الاستثنائية التي قاموا بها الموسم الماضي، مطالباً إياهم بمواصلة هذا التميز في بداية الموسم الجديد.

وتقدم الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم بخالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات لسباق الخيل، على دعم سموهما المتواصل لسباقات الخيل والرؤية الثاقبة التي ساهمت في تطور سباقات الدولة وأوصلتها إلى العالمية، مشيراً إلى أن الهدف الدائم هو رفع اسم الإمارات عالياً في كل المحافل.

وأكد الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم أنه تمت خلال الاجتماع مع المسؤولين في الهيئة مناقشة عدد من الأمور المتعلقة بسباقات الخيل والخطط التي سوف يتم تنفيذها.

وأضاف: «هدفنا نقل سباقات الخيل في الدولة إلى مستوى جديد من التطور وفق توجيهات القيادة الرشيدة، لذا يستوجب على الجميع التعاون والتنسيق لتحقيق هذه الأهداف».

وعن الموسم الجديد، قال الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم، إن الموسم سيكون مميزاً واستثنائياً، متمنياً التوفيق والنجاح لجميع المشاركين من ملاك ومدربين وفرسان، مضيفاً أن الإعداد للموسم كان ناجحاً وهناك عدد من المفاجآت المرتقبة.

وأكد الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم، أن هناك أخباراً مفرحة سيتم الإعلان عنها عما قريب، وتتعلق بعودة الجماهير إلى مدرجات السباقات عقب انقطاع دام موسماً كاملاً، بسبب جائحة كورونا، ما يمثل تأكيداً لكلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بأن الحياة يجب أن تستمر رغم كل التحديات، والكل في الإمارات بالفعل سائر على هذا النهج، خاصة أن الدولة تجاوزت الأزمة بكل ثقة ونجاح.

من جانبه، عبّر المهندس محمد سعيد الشحي عن خالص شكره وتقديره لزيارة الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم، لمقر الهيئة والالتقاء بالعاملين فيها، والذي ساهم في بث روح الإيجابية والمثابرة لدى الجميع.

وأكد محمد الشحي أنه تمت مناقشة الخطط التي وضعتها الهيئة للموسم الجديد والمبادرات التي سيتم إطلاقها وستشكل علامة فارقة في سباقاتنا وتأتي متناسقة مع الأهداف التي تم وضعها من أجل الارتقاء بسباقات الخيل.

وعبّر محمد الشحي عن تفاؤله بالموسم الجديد الذي سيكون موسماً استثنائياً بكل المقاييس، ومبشراً للجميع سواء أهل الخيل، أو الجمهور.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"