عادي

عجلة الدوري العراقي تعاود الدوران الجمعة

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة من مباريات الدوري العراقي لهذا الموسم

بغداد: زيدان الربيعي

تعاود عجلة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم دورانها، الجمعة، بإقامة خمس مباريات ضمن الجولة الرابعة، حيث يلتقي الكرخ مع ضيفه نفط الوسط على ملعب «الساحر أحمد راضي»، ويرغب الفريقان في الظفر بنقاط المباراة كاملةً، فالكرخ يحاول استثمار عامل الأرض لتحقيق الفوز، بينما يرغب نفط الوسط في تعزيز نجاحاته السابقة لكي يقفز إلى صدارة الترتيب.

وسيشهد ملعب السليمانية مباراة نوروز مع ضيفه القوة الجوية، وهي مباراة مهمة للفريقين، إذ يحاول نوروز تحقيق مفاجأة كبيرة سواء عبر تحقيق الفوز أو حتى التعادل، بينما سيجتهد لاعبو القوة الجوية لغرض كسب نقاط المباراة حتى يحافظوا على صدارة الترتيب.

وسيكون ملعب ميسان مسرحاً لمواجهة نفط ميسان مع ضيفه الصناعة، فنفط ميسان يحاول تعويض خسارته في الجولة السابقة، بينما يسعى الصناعة لتحقيق ثاني فوز له هذا الموسم.

وسيحتضن ملعب فرانسو حريري مباراة أصحاب الأرض أربيل مع ضيفه النجف، وهي مباراة مهمة للفريقين، إذ يحرص الفريقان على كسب نقاطها.

آخر المباريات ستجري على ملعب الفيحاء في البصرة، مواجهة نفط البصرة مع ضيفه الشرطة، وستكون مباراة يصعب التكهن بنتيجتها بعد النجاحات التي حققها الفريقان هذا الموسم.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"