عادي

«عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية» تستعرض جهودها ومبادراتها الصحية

02:21 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
منى صقر المطروشي

استعرضت جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية جهودها التي استهدفت إطلاق العديد من المبادرات الصحية لمكافحة فيروس «كوفيد 19»، والتبرع بالدم، فضلاً عن تكريم العاملين في خط الدفاع الأول من العاملين في كل القطاعات ذات الصلة تقديراً لجهودهم وتضحياتهم.

وقالت منى صقر المطروشي مدير عام الجمعية، إن الجمعية واكبت الجهود التي تقوم بها الدولة لمكافحة «كورونا» بالتعاون مع وزارة الصحة ممثلة في منطقة عجمان الطبية، والعديد من الشخصيات المجتمعية، مؤكدة أن الجمعية في سبيل تحقيق رؤيتها قامت بتشجيع المواهب والكفاءات، وتبنيها، سعياً نحو تعزيز تلك المواهب وتطويرها، فيما تسعى الجمعية لفتح آفاق جديدة لنشر ثقافة التطوع بين أفراد المجتمع.

واستعرضت المطروشي خلال مؤتمر صحفي، الأربعاء، جهود الجمعية في مجالات البحوث الثقافية والاجتماعية وتقديمها إلى الجهات المختصة عبر تنظيم اللقاءات والمؤتمرات في جميع الأنشطة الاجتماعية والثقافية والترفيهية، لكي يتحقق التواصل الثقافي والحوار الفكري بين مختلف الأجيال داخل المجتمع، ولترسيخ المفاهيم الثقافية الإيجابية.

كما استعرضت مبادرات الجمعية مثل مبادرة طلابية بعنوان «الملهمين»، ومبادرة دعم كبار المواطنين ودعم أصحاب الهمم، فضلاً عن مبادرات لمساعدة الأيتام والأسر المتعففة وتنظيم جائزة جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية للقرآن الكريم، وغيرها من الفعاليات التي تحرص الجمعية على تنظيمها، ليس على مستوى إمارة عجمان فحسب، بل وعلى مستوى الدولة. (وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/32mw45hz