عادي

محمد الكويتي: المعايير الوطنية للأمن السيبراني تعزز أمننا الوطني الرقمي

02:26 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمد حمد الكويتي متحدثاً للحضور

أكد الدكتور محمد الكويتي رئيس الأمن السيبراني لحكومة دولة الإمارات، أن اعتماد مجلس الوزراء تطبيق المعايير الوطنية للأمن السيبراني الصادرة من مجلس الأمن السيبراني يسهم في تعزيز أمننا الوطني الرقمي، ويرفع مكانة الإمارات عالمياً في المؤشرات التنافسية العالمية دولة رائدة في مجال الأمن السيبراني.

وقال في تصريح له بهذه المناسبة، إن المعايير الوطنية للأمن السيبراني تحقق الأهداف الاستراتيجية للدولة في حماية وتأمين والحفاظ على مكتسباتها وإنجازاتها المتفردة في مختلف القطاعات وفق أعلى المعايير العالمية.

وأكد رئيس الأمن السيبراني لحكومة دولة الإمارات الالتزام الكامل، بالتعاون مع كافة الشركاء في تعزيز دفاعات الوطن السيبرانية لمواجهة الهجمات الرقمية المحتملة والمستقبلية وتأمين وحماية الفضاء الإلكتروني الإماراتي من خلال منظومة أمن سيبراني تتسم بالمرونة والاستدامة والصلابة وتواكب مسيرة الإمارات للخمسين عاماً المقبلة وطموحاتها الاستثنائية نحو المستقبل.

وأشار إلى أن معايير الأمن السيبراني تشكل أساساً متيناً لتوحيد الجهود الوطنية في التصدي باحترافية واستباقية للهجمات الرقمية الخبيثة، بما يرفع أداء منظومة الأمن السيبراني فائقة التطور في مختلف القطاعات ويسهم في تعزيز بنية تحتية رقمية بمعايير عالمية.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"