مقال مدفوع

مركز إكسبو الشارقة يطلق تخفيضات الربيع الضخمة لمدة 10 أيام

11:21 صباحا
قراءة دقيقتين
e

بمناسبة اقتراب موسم الربيع، سوف يقدم مركز إكسبو الشارقة أضخم العروض وأكثر الخصومات روعة على مجموعة واسعة من العلامات التجارية وذلك ابتداءً من اليوم الخميس 14 أكتوبر.

ستستمر تخفيضات الربيع 2021 في مركز إكسبو الشارقة حتى 23 أكتوبر، وستقدم 10 أيام من رحلات تسوق ممتعة وفريدة للمقيمين والزائرين، وسوف تقدم صفقات مذهلة على أوسع المنتجات ومنها الألبسة، الإلكترونيات، المنتجات المنزلية، ومستلزمات الأطفال.
 
وقال سيف محمد المدفع، الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة: "انتهى الصيف وحضر موسم الربيع وبدأت معه المفاجآت والعروض المميزة. نحن بصدد إطلاق معرض استهلاكي - تخفيضات الربيع 2021 - للاستفادة من الزيادة في الطلب على الألبسة وجميع المنتجات التي يحتاجها الجميع باستمرار من الاستهلاكيات وغيرها. يعد معرض تخفيضات الربيع 2021 إضافة جديدة إلى القائمة الطويلة من المعارض المماثلة التي ننظمها على مدار العام والتي أصبحت معروفة جداً لدى الجميع في فترة زمنية قصيرة وشغلت حيزاً في الجداول لدينا".

أبرم مركز إكسبو الشارقة شراكة مع ليز إكزيبيشنز لإطلاق عروض الربيع، ويأتي هذا بعد تعاونهما الناجح في معرض عيد الأضحى، التخفيضات الصيفية، Big Shopper Sale وغيرها.

وأضاف جاكوب فارغيز، شريك الحدث، ليز إكزيبيشنز قائلاً: "لقد عقدنا شراكة مع مركز إكسبو الشارقة لإطلاق العديد من المعارض الاستهلاكية التي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر. ويسعدنا إطلاق تخفيضات الربيع 2021 التي تستهدف موسم المهرجانات القادم، والذي يبدأ بمهرجان النور الهندي، ديوالي".

مع كثير من التفاؤل الذي شوهد في المؤشرات الاقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ انطلاق معرض إكسبو 2020 الذي سوف يستمر لستة أشهر في وقت سابق من هذا الشهر، فإن الثقة بين الشركات المحلية وعملائها وثيقة ومتينة. وتتطلع جميع الأطراف المعنية في قطاع التجزئة للاستفادة من هذا الزخم الذي تجلبه هذه المعارض، حيث سيجذب المتسوقين بأفضل العروض والخصومات في تخفيضات الربيع 2021.

سيتمكن الزوار من الحصول والتمتع بخصومات وعروض ضخمة على علامات تجارية فاخرة مثل أماني، المندوس، صيدلية أستر، هوم ستايل، سبلاش، كيابي، كلاركس، فيلا، سكيتشرز، رانجلر، كيه سويس، بالاديوم، أمبرو، سوبرا، في تيك ولوتس، وغيرها.

سيفتح معرض تخفيضات الربيع 2021 أبوابه من الساعة 11 صباحاً حتى 11 مساءً على مدار الأسبوع برسوم دخول تبلغ 5 دراهم فقط ومواقف مجانية للسيارات، والدخول مجاني للأطفال الذين تبلغ أعمارهم أقل من 12 عاماً.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"