عادي

أهلي جدة يستضيف الاتفاق بحثاً عن الانتصار الأول

16:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الرياض:عيسى الحكمي
بعد 7 جولات عجاف، يبحث أهلي جدة عن فوزه الأول في الدوري السعودي عندما يستضيف الاتفاق في افتتاح الجولة الثامنة التي تنطلق، السبت، بأربع مباريات.
ولم يذق الفريق الجداوي طعم الانتصار في أول 7 جولات، حين تعادل في 5 مباريات، وخسر مباراتين، آخرهما أمام غريمه الاتحاد 0-2، ليستقر في المركز 14 برصيد 5 نقاط فقط، في حين يدخل الاتفاق في مباراة الوداع لمدربه الوطني خالد العطوي الذي سيسلم الراية بعد صافرة النهاية لخلفه الصربي فلادان ميلوفيتش المدرب السابق لأهلي جدة.
ويحتل الاتفاق المركز 12 برصيد 7 نقاط حصل عليها من فوز، وأربع تعادلات، وخسر مباراتين، وكان آخر ظهور له انتهى بالتعادل 0-0 مع الفتح.
وإذا كان مصير العطوي مع الاتفاق وصل النهاية بغض النظر عن نتيجة المباراة، فإن مصير مدرب الأهلي بيسنك هاسي سيكون مرتبطاً بنتيجة المباراة بنسبة كبيرة بعدما نجا من الإقالة بعد الخسارة في ديربي جدة، واعطي فرصة أخرى لتصحيح المسار رغم المطالبات الجماهيرية بإقالته، وجلب مدرب بديل لإكمال الموسم.
وبجانب لقاء الأهلي والاتفاق، يحل الشباب الثامن ضيفاً على الباطن الثالث عشر وسط طموحات مشتركة للفوز بالعلامة الكاملة، ويبحث الفيحاء السادس، والرائد الخامس، عن استعادة سكة الانتصارات التي توقفت في محطتي الشباب وضمك، وفي حائل يستضيف الطائي المتألق قبل التوقف أبها الذي يحتل المركز قبل الأخير ومصير مدربه السلوفيني مارتن شيفيلا على المحك الأخير.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"