عادي
ضمن الشراكة بين المعرض العالمي ومانشستر سيتي

إكسبو يستضيف كأسي الدوري الإنجليزي و«كاراباو» 18 و19 أكتوبر

21:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لاعبو مانشستر سيتي يحتفلون بكأس الدوري الإنجليزي

يستضيف إكسبو 2020 دبي كأسي الدوري الإنجليزي الممتاز و«كاراباو» خلال يومي 18 و19 أكتوبر الجاري؛ وذلك في إطار شراكته مع نادي مانشستر سيتي حامل لقب البطولتين ليتمكن الجمهور من إلقاء نظرة على الكأسين الفضيين البراقين.

وفي اليومين يتم عرض الكأسين في ملعب «أوسي بارك» الخماسي في مركز الرياضة واللياقة البدنية داخل إكسبو 2020 ضمن جلسات «سيتي» الخاصة لكرة القدم للمدارس فيما ستتاح فرص التقاط الصور مع الكأسين بعد جلسة يوم 18 أكتوبر.

وبعد جلسة يوم 19 أكتوبر الجاري، يُنقل الكأسان إلى «غاردن أُن وان: سبورتس لاونج»؛ حيث يقام عرض لفريق مانشستر سيتي ويمكن لمحبي السيتي متابعة لقائه مع نادي كلوب بروغ البلجيكي في دوري أبطال أوروبا الذي يقام في اليوم ذاته.

وأعلن مانشستر سيتي عن شراكته مع إكسبو 2020 دبي ليكون حاضراً على قمصان التدريب لفرق الرجال والسيدات. وتظهر العلامة التجارية لإكسبو 2020 دبي عبر استاد الاتحاد ومنشآت تدريب أكاديمية السيتي لكرة القدم إضافة إلى عرضها على محتوى السيتي ومنصاته الرقمية.

كما أن إكسبو 2020 دبي هو أيضاً الشريك الرسمي لفريق مانشستر سيتي للرياضات الإلكترونية ويظهر في مقدمة مجموعة أدوات الرياضات الإلكترونية.

ويستضيف مانشستر سيتي جلسات كرة القدم اليومية في موقع إكسبو 2020 دبي بقيادة طاقم تدريب مخصص ل «السيتي» يطبق نفس منهجية التدريب التي تستخدمها الفرق بالملاعب التدريبية في مانشستر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"