عادي

النصر السعودي يتلقى الدعم قبل المهمة الآسيوية

20:07 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

تستضيف الرياض السبت، مواجهتي ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021 لدول الغرب،عندما يحل الوحدة الإماراتي ضيفاً على النصر السعودي في ملعب مرسول بارك الجامعي عند السابعة مساء بتوقيت الإمارات، ويستضيف الهلال السعودي بيرسبوليس الإيراني على ملعب الأمير فيصل بن فهد عند العاشرة مساء.

وتواصل الأندية الأربعة تحضيراتها الأخيرة، استعداداً للمباراتين الحاسمين، حيث يتأهل الفائزان إلى نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل.

وقبل لقاء النصر والوحدة، تلقى النادي السعودي دعماً معنوياً من الأمير خالد بن فهد بن عبد العزيز الداعم والشرفي الذهبي الأهم للنادي حالياً.

وطالب خالد بن فهد النصراويين جميعاً بدعم كل من يخدم النادي وخصوصاً اللاعبين، قائلاً في كلمة بثها حساب النادي «ادعموا كل من يخدم النصر وخصوصاً اللاعبين،من يبدع نصفق له، ومن يجتهد ويخطئ نقف معه ونشد من أزره».

وتابع: كرة القدم لعبة إبداعية وتنافسية، ولا بد أن يكون فيها أفراح وانتصارات واجتهاد وأخطاء.

وختم كلمته بحث الجماهير على التشجيع والمساندة والدعم، اعتباراً من لقاء الوحدة وما يليه من مباريات.

وفي الهلال تضاءلت فرصة مشاركة المدافع الدولي ياسر الشهراني بعد نتائج الفحوص الطبية التي بينت وجود تجمع سائل حول عضلات الفخذ يحتاج معه إلى الراحة.

لكن الأزرق الذي يدربه البرتغالي جاروليم يستعيد خدمات سالم الدوسري ومحمد البريك، بعدما غابا في الفترة الماضية بداعي الإصابة.

ويعتمد المدرب البرتغالي على الخماسي سالم الدوسري وسلمان الفرج بجانب البرازيلي بيريرا والمالي ماريغا والفرنسي غوميز.

وحول مباراة النصر والوحدة كشف التدريب الرئيس للأول عن مشاركة المغربي عبد الرزاق حمد الله أساسياً بجانب الأوزبكي ماشاريبوف والبرازيلي تاليسكا، فيما سيكون الكاميروني أبو بكر فينسنت على بنك الاحتياط.

وتعتبر المباراة هي الأولى للنصر تحت قيادة البرتغالي بيدرو إيمانويل الذي تولى المهمة خلفاً للمدرب البرازيلي مانو مينيز الذي تمت إقالته بعد الخسارة الدورية أمام الاتحاد 1-3 في الجولة الرابعة من الدوري السعودي.

وتبدو صفوف النصر مكتملة والخيارات متاحة بشكل واسع أمام المدرب البرتغالي الذي سبق له لقاء الوحدة حين كان مدرباً للعين في الموسم الماضي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"