عادي

14 أغنية في ألبوم «يا فاتني» لحماقي

أرقام في الفن
23:12 مساء
قراءة دقيقتين
6

القاهرة: «الخليج»

** طرح المطرب المصري محمد حماقي، ألبومه الغنائي الجديد «يا فاتني» كاملًا عبر قناته بموقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، حيث يتكون الألبوم من 14 أغنية، وتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين من أبرزهم أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وتامر حسين، ومحمد عاطف، وعزيز الشافعي.

أما بشأن الملحنين فتعاون مع عمرو مصطفى، وتامر علي، ومحمد النادي، كما تعاون مع الموزعين تميم، وتوما، وأحمد إبراهيم، وأمين نبيل.

** تعود الفنانة المصرية ياسمين صبري بمسلسل «حلم ليال» إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها الموسم الماضي، حيث كان آخر أعمالها مسلسل «فرصة تانية»، لتعود هذا الموسم وتتعاون مع السيناريست محمد عبد المعطي للمرة الثانية، بعدما قدمت معه أول بطولة مطلقة لها من خلال مسلسل «حكايتي» في موسم دراما رمضان 2019، وشارك معها في بطولته أحمد صلاح حسني، وأحمد حاتم، ووفاء عامر، وأحمد بدير، وإسلام جمال وآخرين، إخراج أحمد سمير فرج، وحقق العمل نجاحاً كبيراً عند عرضه.

** انتهى الكاتب المسرحي والممثل شاذلي فرح من كتابة عمله الثاني للدراما التلفزيونية بعد مسلسل «بت القبايل»، حيث كتب مسلسل «جبل الطوق»، المكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه جنوبي مصر، لكن في شكل يحمل الغموض والخوف، وتم التعاقد معه لتقديمه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

فرح أكد أن المسلسل يدور في عدة أزمنة مختلفة، وأحداثه ممزوجة بين الواقع والأساطير، ويعد مسلسل «جبل الطوق» أول مسلسل جنوبي يحمل تلك الصفات، ويكون عبر أزمنة مختلفة.

** حقق فيلم «عروستي» إيرادات 4.5 مليون جنيه، منذ أن انطلق في دور العرض السينمائية الشهر الماضي، وهو من بطولة أحمد حاتم، وجميلة عوض، وصابرين، ومحمود البزاوي، وزينب غريب، ومروان يونس، وندا أكرم، وفاتن واصل، وضيوف الشرف أسماء جلال، وهند عبد الحليم، وبسنت النبراوي وشريف الدسوقي، والفيلم تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي من خلال مغامرة تجمع بين شاب وفتاة تقودهما الرحلة إلى العديد من المواقف وطرح الأسئلة حول الفرق بين الزواج عن حب وبين الزواج التقليدي.

في مقابل ذلك حقق فيلم «موسى»، إيرادات تخطت 17 مليوناً ونصف المليون جنيه، منذ عرضه في السينمات أغسطس الماضي، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم محمود عبد العزيز، وإياد نصار.

** انتهى المخرج أحمد حداد من تصوير آخر مشاهد فيلمه الروائي الطويل «أما عن حالة الطقس»، المقرر عرضه في عدة مهرجانات سينمائية قريباً، والذي يعد التجربة الإخراجية الطويلة الأولى له، ويخوض خلاله أيضاً دور البطولة كممثل، بعد 15 سنة على دوره الشهير في فيلم «أوقات فراغ»، حيث تدور أحداث الفيلم حول مخرج شاب يعاني اضطرابات عاطفية في نهاية الثلاثينات من عمره مع صراعه مع ماضيه ونوبات الفزع المستمرة.

وتشارك معه في بطولة الفيلم حنان يوسف، وحسن الجريتلي، وفريدة الجريدي، وآسر البدراوي، وداليا رمزي، ونجلاء يونس، وسامي داوود، وعمر جاهين، إضافة إلى عدد من النجوم ضيوف الشرف من بينهم الفنانة ريهام عبد الغفور، والمخرج الكبير خيري بشارة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"