عادي

«إكسبو».. الزوار بالآلاف والعائلات تتصدر المشهد

01:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

إكسبو 2020 دبي: الخليج
واصلت فعاليات ووجهات «إكسبو 2020 دبي» الترفيهية والثقافية والمعرفية، استقطاب آلاف الزوار لموقع الحدث، أمس الجمعة، من جميع أنحاء الإمارات ومن السياح القادمين من الخارج، فيما مثلت العائلات النسبة الأكبر من الحضور.

وتقدم سموّ الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة العليا لحماية حقوق أصحاب الهمم، مسيرة العصا البيضاء التي نظمتها وزارة تنمية المجتمع، بالتعاون مع جمعية الإمارات للمعاقين بصرياً، في مقر «إكسبو 2020 دبي» تزامناً مع اليوم العالمي للعصا البيضاء.

من جانبه، قال إسماعيل صبري يعقوب، رئيس الوزراء الماليزي، إن بلاده حققت نحو 6.36 مليار درهم (7.2 مليار رينجت ماليزي) من الاستثمارات والأعمال التجارية المحتملة خلال أسبوعين من مشاركتها في المعرض العالمي.

كما احتفلت جمهورية سيراليون بيومها الوطني، بمراسم شملت رفع العلم على منصة الأمم في «ساحة الوصل»، وتبعها إلقاء الكلمات، ومجموعة من العروض الثقافية المنوعة، بحضور جوليوس مادا بيو، رئيس جمهورية سيراليون.

فيما أثبتت شرطيات دبي للعالم جدارتهن وقدرتهن لتحقيق الأمن والأمان في أرجاء المعرض؛ حيث يحمل هذا المعرض الكثير من التحديات الأمنية، فاحتلت الشرطيات مكانتهن باقتدار.

1

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"