عادي

الغيني كامارا يخطف الأضواء في كلباء

23:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
كامارا نجم كلباء الجديد

كلباء: نزار جعفر

استهل اتحاد كلباء مشواره بكأس رابطة المحترفين بفوز كبير على حساب ضيفه العروبة برباعية، ليكشف «النمور» عن نواياه تجاه البطولة مبكراً ويضع قدماً في ربع النهائي قبل لقاء الإياب بين الفريقين يوم 26 أكتوبر الجاري باستاد الفجيرة.

لم يجابه الأصفر الكلباوي مشقة كبيرة في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم بعدما عجز عن ذلك خلال 5 مباريات بالدوري، برباعية افتتحها المدافع مهند العنزي في الثواني الأخيرة من عمر الشوط الأول، وهو هدفه الأول بقميص «النمور» بعد أن انتقل بداية الموسم من العين، ثم أردفه المهاجم الشاب أحمد عامر بالثاني مع انطلاقة الحصة الثانية، قبل أن يضيف الغيني عثمان كامارا الذي خطف الأضواء بعدما شارك في الشوط الثاني «هدفين» ويقدم أوراق اعتماده بعد انتقاله بنظام الإعارة من الشارقة.

وأكد الأورغوياني خورخي داسيلفا مدرب اتحاد كلباء سعادته بالنقاط الثلاث والعودة لسكة الانتصارات، مشيراً إلى أن فريقه كان بمقدوره تسجيل عشرة أهداف على أقل تقدير.

في الجانب الآخر قلل التونسي فتحي العبيدي مدرب العروبة من وقع الهزيمة، وأشار إلى أنه لا يعتبر فريقه خاسراً بقدر ما كسب عدد من العناصر الشابة للمستقبل، منوهاً بأنه عمد إلى عدم المشاركة بالتشكيل الأساسي ومنح الفرصة للاعبين الشباب والبدلاء الذين لم يتسن لهم المشاركة في المباريات السابقة للتعرف إلى مستواهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"