عادي

الوحدة في مهمة آسيوية أمام النصر السعودي

تين كات يتعهد بالتأهل إلى نصف النهائي: لا نهاب أحداً
00:01 صباحا
قراءة دقيقتين
1

أبوظبي: محمد مصطفى

يتطلع الوحدة ممثل الكرة الإماراتية، في دوري أبطال آسيا للوصول إلى نصف نهائي البطولة القارية للمرة الثانية في تاريخه بعد 2007، عندما يحل في الساعة السابعة مساء اليوم السبت ضيفاً على فريق النصر السعودي في مباراة ربع نهائي البطولة التي تقام على ملعب مرسول بارك في الرياض.

وسبق للوحدة والنصر أن التقيا في دور ال 16 لنسخة 2019، وتعادلا ذهاباً في الرياض 1-1، وفاز النصر إياباً 3-2.

ورفع الهولندي تين كات مدرب الوحدة نبرة التحدي كما هي عادته في المباريات المهمة؛ حيث قلل من تأثير الحضور الكبير لجمهور النصر.

وقال تين كات: أنا ألعب أمام فريق النصر وليس جمهوره، المباراة ستلعب داخل الملعب بتواجد الفريقين والطاقم التحكيمي، ولا أعتقد أن أحداً غيرهم سيشارك.

وتابع: أعرف النصر جيداً وهو فريق جيد ويقدم مباريات جيدة، لكن الوحدة لا يهابه، وأعود وأكرر أن فريقي لا يهاب أي فريق.

وأنهى: النصر يملك قوة بدنية وتكتيكية، ونعلم نقاط ضعفه وقوته، فهو جيد بالكرات الهوائية.

وتأهل الوحدة ربع النهائي بتجاوزه الشارقة بركلات الترجيح، ويسعى «العنابي» إلى استعادة ذكريات موسم 2007 الذي وصل خلاله الفريق إلى نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

واستعد الوحدة للمواجهة المفصلية بسلسلة من التدريبات تحت إشراف مدربه الهولندي هينك تين كات عقب خوض الفريق لمباراة خورفكان في كأس رابطة المحترفين من دون الدوليين الذين خاضوا هم أيضاً مباراتين مع «الأبيض» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022.

وأجرى «العنابي» مساء أمس الجمعة تدريبه الختامي، بملعب مرسول بارك الذي يقام عليه اللقاء، بمعنويات عالية ورغبة كبيرة في حسم اللقاء بنتيجة إيجابية والتأهل إلى نصف النهائي ويتوقع أن يرمي المدرب تين كات بكل أوارقه في المباراة؛ حيث سيعتمد على القائد إسماعيل مطر والرباعي الأجنبي عمر خربين وبيدرو ولي ميونغ وانخيل إضافة إلى الحارس محمد الشامسي وفارس جمعة ومحمود خميس وعبد الله حمد وخليل إبراهيم، وهناك شكوك حول مشاركة برغش من البداية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"