عادي

جزيرة ياس تشهد افتتاح مرافـق سـياحيـة وترفيهية جديدة خلال أسابيع

بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوبيل الذهبي
22:49 مساء
قراءة دقيقتين
1
مرافق في جزيرة ياس
1
محمد الزعابي

أبوظبي: عدنان نجم
أفاد محمد الزعابي الرئيس التنفيذي لشركة «ميرال» بأن الشركة بصدد افتتاح مرافق سياحية جديدة في جزيرة ياس خلال الأسابيع القليلة المقبلة، موضحاً أن الشركة تمكنت من بيع عدد من الأراضي في منطقة «ياس باي» لعدد من المطورين العقاريين، بينما تتوقع إقبالاً على بقية أراضي المنطقة خلال الفترة المقبلة.
وقال الزعابي في حديث لوسائل الإعلام: «بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوبيل الذهبي، اعتزمنا في جزيرة ياس أن نواكب هذه الاحتفالات عبر حملة «ياس تحتفل بالـ50»، التي تضمّ أكبر مجموعة من الجوائز والخصومات والعروض عبر مختلف المطاعم والمتاجر والمعالم الترفيهية التي تحتضنها الجزيرة».
وأضاف الزعابي: يجب أن تشارك جزيرة ياس كوجهة سياحية مميزة في احتفالات الخمسين للدولة، وسيصادف ذلك افتتاح فندق «وارنر براذرز» الذي يضم 275 غرفة و3 مسابح ومطعمين؛ وذلك يوم 11 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، وسيتيح للنزلاء والزوار تجربة ترفيهية متميزة، مع توفير دخول مجاني إلى المدن الترفيهية ضمن العروض المطروحة من الفندق، مع توفير مواصلات مجانية تربط بين الفندق الجديد ومختلف المدن الترفيهية ومركز ياس مول التجاري.
وذكر أن جزيرة ياس شهدت حركة كبيرة من الزوار والسياح سواء من السوق المحلي أو من الخارج، معرباً عن توقعاته بارتفاع أعداد السياح والزوار القادمين من الخارج لزيارة الجزيرة والاستمتاع بمرافقها.
وكشف عن وجود إقبال من السوق السعودي والخليجي، مع اهتمام القادمين من تلك الأسواق بزيارة المدن الترفيهية وقضاء أوقات ممتعة، مشيراً إلى أن الجزيرة تهتم بجذب زوار معرض «إكسبو 2020 دبي» عبر مجموعة من الفعاليات والعروض.
وأفاد أن بريطانيا وألمانيا تتصدران الأسواق العالمية التي يأتي منها السياح إلى جزيرة ياس، معرباً عن أمله في استقطاب مزيد من السياح من أسواق مختلفة، موضحاً أن هذا الأمر يعكس ثقة الزوار والسياح بأبوظبي.
وأفاد أن الجزيرة ستحتضن في الفترة المقبلة مجموعة من الفعاليات منها «يو أف سي» للرياضات القتالية، وسباقات «فورميلا 1» وبطولة سباحة، وفعاليات متنوعة أخرى.
وذكر أن شركة «ميرال» لديها 35 قطعة أرض في محفظتها العقارية، وقد جرى بيع عدد منها، موضحاً أن عدداً من المطورين أعلنوا عن مشاريعهم وقد باشروا عمليات بيع الوحدات السكنية.
تُقدم جزيرة ياس طوال فترة الاحتفالية مجموعة من الجوائز القيّمة، من أبرزها: تذكرتان لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران أبوظبي الكبرى للفورمولا 1. كما سيتاح لشخصين محظوظين لقاء المغني البوليودي الشهير أريجيت سينغ بعد حضور حفله الرائع في الاتحاد أرينا. فيما ستكون فرصة الفوز بعطلة لمدة يومين وإقامة لليلة واحدة ضمن جناحٍ رومانسي من نصيب زوجين آخرين في فندق جزيرة ياس روتانا أبوظبي، مع تذاكر لزيارة أبرز الوجهات الترفيهية في الجزيرة بما فيها عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي.

 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"