عادي

نفط الوسط يتصدر الدوري العراقي

19:28 مساء
قراءة دقيقتين
فريق نفط الوسط

بغداد: زيدان الربيعي

فاز الشرطة على مضيفه نفط البصرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الفيحاء في البصرة ضمن الجولة الرابعة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

سجل لنفط البصرة حيدر عبد الرحيم في الدقيقة السابعة، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة. وفي الشوط الثاني، تمكن الشرطة من قلب النتيجة رأساً على عقب بعد أن سجل له علاء الزهرة والمحترفان السوريان فهد اليوسف ومحمد المواس ثلاثة أهدف في الدقائق 54 و60 و81.

وبالنتيجة ذاتها فاز نفط ميسان على ضيفه الصناعة، في المباراة التي أقيمت على ملعب ميسان الأولمبي في محافظة ميسان.

سجل لنفط ميسان اللاعبون جعفر ناصر وسجاد رعد وساجد جبار في الدقائق 22 و82 و85، بينما سجل الهدف الوحيد للصناعة اللاعب إيهاب كاظم في بداية الشوط الثاني.

في حين انتهت مباراة أربيل وضيفه النجف بالتعادل من دون أهداف، وشهدت المباراة تعرض محترف النجف المغربي سفيان طلال للإصابة.

وفاز نفط الوسط على مضيفه الكرخ بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «الساحر أحمد راضي» بنادي الكرخ.

سجل هدف المباراة الوحيد لنفط الوسط مهند عبد الرحيم في الدقيقة 24، ليرفع الفائز رصيده إلى النقطة 12 ليكون في صدارة فرق الدوري.

بينما ألغيت مباراة نوروز وضيفه القوة الجوية التي كان مقرر إقامتها على ملعب السليمانية بسبب تواجد جماهير نوروز على مدرجات الملعب، حيث رفض القائمون على فريق القوة الجوية خوض المباراة.

وأوضح مدرب نوروز ولي كريم، أن تواجد الجماهير في الملعب اعتمد على تصريحات وزير الشباب والرياضة العراقي ورئيس الاتحاد عدنان درجال التي نقلها الموقع الرسمي لاتحاد الكرة بالسماح ل 30% من الجماهير بدخول الملعب. ما جعل إدارة النادي تقوم بطرح بطاقات الدخول للبيع بالعدد المحدد. لكن مشرف المباراة رفض إقامة المباراة إلا بعد إخراج الجمهور من المدرجات، وهذا أمر صعب جداً.

ويتوقع أن يصدر الاتحاد العراقي لكرة القدم قراراً بخصوص هذه المباراة، إما بإعادتها في وقت لاحق، أو اعتبار القوة الجوية فائزاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"