عادي

3 مواجهات صعبة في الجولة الثانية لدوري السلة

20:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: مسعد عبد الوهاب

تتواصل الأحد منافسات الدوري العام لكرة السلة للرجال بإقامة 3 مواجهات لحساب الجولة الثانية من الدور الأول للمرحلة الأولى من المسابقة.

في المباراة الأولى التي تنطلق في السادسة والنصف مساء يستضيف فريق شباب الأهلي حامل اللقب نظيره الوصل، في لقاء صعب نظراً لرغبة الفريقين في تأكيد التفوق وكل منهما يمتلك نقطتين، بعد فوزهما في الجولة الأولى على كل من الوحدة والشارقة على الترتيب.

وفي السابعة والنصف مساء يحل الشارقة ضيفاً على النصر المنتشي بفوزه على البطائح في الجولة الأولى ما يجعل المواجهة صعبة أيضاً؛ حيث يرغب «العميد» في مواصلة انتصاراته في حين يسعى «الملك» إلى تسجيل أول فوز له بالبطولة.

وترفع المباراة الثالثة شعار البحث عن الفوز الأول أيضاً عندما يستقبل الوحدة في الثامنة مساء على صالة الجزيرة ضيفه البطائح، علماً بأنهما خسرا مباراة الجولة الأولى؛ حيث مُنيَّ الوحدة بهزيمة ثقيلة أمام شباب الأهلي حامل اللقب 51 - 107 في حين خسر البطائح أمام النصر 83 - 85، وهو ما يزيد من رغبة الطرفين اللذين يملك كلاهما نقطة واحدة في رصيده في تسجيل الفوز الأول لرفع الرصيد إلى 3 نقاط.

ويذكر أن نظام البطولة يقضي بإقامة المرحلة الأولى للمسابقة من ثلاثة أدوار، الأولى والثانية تقام بنظام الذهاب والإياب، متبوعة بدور ثالث تقام مبارياته على ملاعب الفرق المتقدمة في الترتيب مع نهاية الدورين الأول والثاني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"