عادي

أتالانتا يحقق فوزاً عريضاً قبل موقعة مانشستر يونايتد قارياً

20:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أتلانتا إمبولي

روما - أ ف ب
استعد أتالانتا لمواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا الأربعاء بأفضل طريقة ممكنة بعودته المظفرة من إمبولي 4-1 الأحد في المرحلة الثامنة من بطولة إيطاليا لكرة القدم.
وارتقى أتالانتا مؤقتاً إلى المركز السادس برصيد 14 نقطة بانتظار نتيجة مباراة فيورنتينا مع فينيتسيا الاثنين في ختام المرحلة.
وفاجأ مدرب أتالانتا المحنك جان بييرو غاسبيريني بإشراكه المهاجم السلوفيني المخضرم يوسيب إيليتشيتش أساسياً، فكان قراره في محله لأنه سجل ثنائية.
وعانى المهاجم البالغ من العمر 33 عاماً من الكآبة طوال الموسم الماضي جراء تداعيات جائحة كوفيد-19، ويأمل أنصار النادي أن يستعيد شهيته التهديفية من الآن فصاعداً.
ومنح إيليتشيتش التقدم لأتالانتا إثر تمريرة من الدنماركي يواكيم ميهيلي في الدقيقة 11 مسجلاً باكورة أهدافه هذا الموسم، ثم أضاف الهدف الثاني بكرة لولبية من مشارف المنطقة (26).
وقلص إمبولي النتيجة عندما سجل له فيديريكو دي فرانشيسكو (30)، لكن أتالانتا أعاد الفارق إلى سابقه عندما سجل له مدافع إمبولي ماتيا فيتي هدفاً خطأ في مرماه مطلع الشوط الثاني.
واختتم الكولومبي دوفان ساباتا التسجيل قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة إثر هجمة مرتدة سريعة مسجلاً هدفه الرقم 100 في الدوري الإيطالي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"