عادي

«المشرق» أول بنك يطلق بوابة واجهة برمجة تطبيقات للمطورين

18:11 مساء
قراءة دقيقتين
فرناندو موريللو
فرناندو موريللو

دبي: «الخليج»

 أصبح بنك المشرق، أول بنك في المنطقة يطلق بوابة واجهة برمجة تطبيقات مخصصة للمطورين بهدف المساهمة في تطوير رحلات وتجارب رقمية جديدة ومبتكرة للمستهلكين.
وتتيح هذه المنصة الجديدة للمطورين من الشركات وشركات التكنولوجيا المالية تصفح واجهات برمجة التطبيقات واختبارها في بيئة آمنة، واستخدام واجهات برمجة تطبيقات بنك المشرق في تطبيقاتهم الخاصة.
ويعد تطبيق «NEOBiz Connect» أول منتج لواجهة برمجة تطبيقات من المشرق، ويمكّن سلطات منح التراخيص من السماح للعملاء بإرسال تطبيق «NEOBiz» كامل مباشرة من داخل منصتهم. ويعد «NEOBiz» البنك الرقمي الحصري للمشرق والمخصص للشركات الصغيرة والمتوسطة، وقد أحدث هذا التطبيق ثورة في مجال فتح حسابات الشركات الصغيرة والمتوسطة، وساعد في دعم منظومة الأعمال في دولة الإمارات.
وقال فرناندو موريللو، نائب الرئيس التنفيذي الأول ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة بنك المشرق: «تعد واجهات برمجة التطبيقات عنصرًا حيويًا في الثورة الرقمية التي نشهدها اليوم، وقد أحدثت هذه الواجهات تحولًا كبيرًا في تجربة العملاء في جميع أنحاء العالم. وفضلًا عن أنها توفر أدوات وظيفية في غاية الأهمية للشركات التي تسعى إلى تطوير تجارب رقمية جديدة ومبتكرة لعملائها، فإنها تقدم أيضًا تجارب أكثر تخصيصًا».
وقال فيكاس ثابار، رئيس الخدمات المصرفية للشركات ومنصة «NEOBiz»: يعكس إطلاق هذه البوابة مدى حرص المشرق على تعزيز ومواصلة الابتكار ضمن النظام المصرفي. وسيكون المشرق أول بنك في المنطقة يمتلك منصة واجهة برمجة تطبيقات نشطة لتحسين تجربة المستخدم بأساليب مبتكرة. واليوم، أصبح فتح حساب مصرفي للشركات مع المشرق عبر «NeoBiz Connect» أمرًا بغاية السهولة والسرعة.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"