عادي

«جي إف إتش» تعلن قبول شروط الإستحواذ على «الخليجي التجاري»

09:58 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جي إف إتش
دبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية عن قبول الشروط المسبقة وإخطار بنية المجموعة المؤكدة لتقديم عرض للإستحواذ على كامل الأسهم العادية الصادرة والمدفوعة للمصرف الخليجي التجاري مثيل ما يصل إلى 187.589.034 أسهماً عادية من المصرف، تشكل حقوق التصويت.
وأوضحت المجموعة بأن هذه الأسهم غير مملوكة حالياً من «جي إف إتش»، وتمثل 21.03% من رأس المال الصادر والمدفوع للمصرف، وسيتم الاستحواذ عن طريق تبادل الأسهم بناء على رغبة كل مساهم من مساهمي المصرف الخليجي التجاري.
وأوضحت المجموعة في إفصاح: لا مصرف البحرين المركزي ولا بورصة البحرين يتحملان أي مسؤولية تجاه هذا الإعلان، كما لا يقدمان أي ضمانات فيما يتعلق بدقته أو شموليته، ويخليان صراحة أي مسؤولية عن أي خسارة - مهما كانت - ناتجة عن الإعتماد الكلي أو الجزئي على محتويات هذا الإعلان.
وأشار الإفصاح إلى قبول أعضاء مجلس إدارة جي إف إتش الصادر عنهم هذا الإخطار بالنية المؤكدة لتقديم عرض الإستحواذ، المسؤولية الكاملة عن دقة المعلومات التي يتضمنها هذا الإخطار، ويقرون بأنه حسب أفضل ما لديهم من معرفة واعتقاد، والذين اتخذوا العناية المعقولة لضمان ذلك، فإن المعلومات التي يتضمنها هذا الإخطار تتوافق مع الحقائق ولا يشوبها أي إغفال من شأنه أن يؤثر على أهمية وشمولية هذا الإخطار.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"