عادي

سفير جنوب إفريقيا: «إكسبو» فرصتنا لإعادة الاتصال بالعالم

00:32 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أكد سعد كاتشاليا، سفير جمهورية جنوب إفريقيا لدى الدولة، أن إكسبو 2020 دبي فرصة مهمة لإعادة الاتصال بالعالم، مؤكداً أن بلاده تستفيد من الحدث الدولي لتقديم جمهورية جنوب إفريقيا لجميع دول العالم.

ودعا السفير كاتشاليا العالم من موقع إكسبو 2020 دبي لزيارة بلاده وقال: «جمهورية جنوب إفريقيا بلد فيه الكثير من الابتكار، وفي ظل كوفيد-19 أصبح لدينا مختبرات تنتج اللقاح. لدينا أيضاً بيئة نباتية جميلة جداً، وبيئة حيوانية، فريدة، وبحر، وجبال متنوعة التضاريس. لذلك نرحب بكل السياح لزيارة جنوب إفريقيا. وكل ما سبق تعرضه جنوب إفريقيا في إكسبو: التنوع في كل جانب من جوانب الوجود البشري». وقدمت فرقة «دراكنزبرج للبنين»، في جناح جمهورية جنوب إفريقيا، عرضاً مميزاً، حيث أوضح فوغان فان زيل، قائد الفرقة: «المتعة تبدأ في الوصول إلى دبي والدخول إلى هذا الحدث العملاق والاستثنائي، ومن ثم التجول في جناح جمهورية جنوب إفريقيا، ورؤية شخصيات متنوعة حضرت لتستمتع وتتعلم. لقد سررنا برؤية الزوار يستمتعون بأداء الفرقة».

وهذه هي المرة الأولى التي تأتي فيها الفرقة الجنوب إفريقية إلى دبي، وإلى المنطقة بشكل عام. ويصف فوغان فان زيل الأمر بأنه «رائع ومذهل. إنها فرصة فريدة لنقابل الناس، ونتعرف إلى ثقافات جديدة هنا». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"