عادي

ليالي «إكسبو».. إبهار بصري وإلهام عاطفي

01:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

إكسبو دبي: الخليج

كان زوار إكسبو 2020 دبي على موعد أمس، مع عرض أخاذ يخطف الأبصار، حيث تزينت مساحات المعرض العامة وحدائقه الساحرة بالأشكال الضوئية التي انبعثت منها أبهى الألوان وأجملها، ضمن مهرجان الأضواء الاستثنائي «كاليدوسكوب» الذي أعلن المعرض سابقاً عن إقامته في الهواء الطلق طوال الأشهر الستة للحدث الدولي، ليبث الحيوية في جميع أنحاء موقعه، بدءاً من المباني والهياكل الرائعة التي صممها مشاهير عالم العمارة، مثل آصف خان وفوستر وشركاه وغريمشو وهوبكنز أركيتكتس، وصولاً إلى المساحات العامة بحدائقها الساحرة.

وعلى مدار 182 ليلة من الإبهار البصري والإلهام العاطفي، سيُبرز كاليدوسكوب جمال التصوير الفوتوغرافي والضوء والفنون المرئية.

وسيرتبط المهرجان بمبادرات إكسبو 2020 المؤثرة وعروضه الترفيهية العالمية، بما فيها من احتفالات كبرى مثل ديوالي وعيد الميلاد (كريسماس)، ليروي قصصاً ملهمة بأساليب غامرة.

ويشهد المعرض يومياً تنظيم مجموعة مدهشة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية، في واحد من العديد من الأماكن ذات المستوى العالمي، حيث تتنوع الأحداث بين العروض الموسيقية الحية إلى الترفيه والمواكب اليومية والعروض المفعمة بالحياة على شاشة العرض بزاوية 360 درجة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"