عادي
يستمر حتى 6 نوفمبر 2021

«06 مول» ينظم «دوري 06 لكرة القدم»

17:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
fsfsfs

انطلقت في 06 مول، أحد مشاريع مجموعة ألف النوعية ضمن قطاع التجزئة والترفيه، يوم الجمعة الماضي، دوري 06 لكرة القدم؛ حيث يضم فعاليات تحدي مهارات كرة القدم الهادفة إلى تشجيع أفراد المجتمع على الحركة واتباع أسلوب حياة رياضي وصحّي، والتي تمتد حتى السادس من نوفمبر المقبل.
وتتضمن الفعاليات التي تقام في أجواء حماسية للصغار والكبار، لعبة تحدي مهارات كرة القدم التي تتيح لزوّار المركز التجاري من جميع الأعمار فرصة استعراض قدراتهم ومهاراتهم في الرياضة الشعبية الأولى في العالم، إضافة إلى لعبة تحدي أهداف كرة القدم من خلال التسديد على مرمى الأهداف الافتراضي.
وإضافة إلى ذلك، وبهدف إضفاء البهجة على وجوه زوّار المركز التجاري 06، يستضيف المول فناناً جرافيتياً محترفاً لرسم فن الجرافيتي للزوّار، كما سيتمكن الأطفال من مقابلة الشخصية الكرتونية المفضلة لديهم خلال يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.
وتقام فعاليات دوري 06 لكرة القدم وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية بما في ذلك التعقيم، وقياس درجات الحرارة، والمحافظة على التباعد الاجتماعي، مع إتاحة المجال لأولياء الأمور للاستمتاع بمرافق المول والتسوق في المحال خلال فترة مشاركة أبنائهم في الفعاليات.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"