عادي

«أمنية» تُحقّق حلم طفلة في تعلّم السباحة

19:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة

قامت مؤسسة «تحقيق أمنية»، وبالتعاون مع شركة «سن آند ساند سبورتس» للملابس الرياضية، ومركز«فيت ريببلك» لتعليم السباحة، بتحقيق حلم الطفلة عنايه (8 سنوات) في بدء تعلّم السباحة ضمن أجواء احترافية مُتخصّصة.

وكانت شركة «سن آند ساند سبورتس»، قد قامت بتزويد الطفلة «عنايه» بطقم كامل من أحدث منتجاتها في مستلزمات السباحة والذي ضمّ لباس السباحة مع غطاء للرأس، نظارات السباحة وحتى المناشف الفاخرة حتى تبدأ رحلتها في السباحة بأناقة لافتة.
ومن جانبه قدّم مركز «فيت ريبابليك» في دبي إلى الطفلة «عنايه» اشتراكاً لمدة عام عند استقبالها في النادي مع عائلتها. كما قام أخصائيو النادي بإجراء الاختبارات لتحديد مستواها في السباحة قبل البدء بالتدريب.
وتوجّه هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية» بالشكر والتقدير إلى مركز «فيت ريبابليك وإلى شركة «سن آند ساند سبورتس» على مساهمتهم المُجزية في تحقيق أمنية الطفلة» عنايه «والتي أنارت حياتها بالسعادة وزودتها بالأمل في قضاء أوقات رائعة بعيداً عن آلام المرض وأروقة المستشفيات.
واختتم الزبيدي: «يُسعدنا أن نتعاون يداً بيد مع الشركات الرائدة في الإمارات ضمن سعيها لتأدية مسؤولياتها المجتمعية، وكلنا ثقة بأن هذه المشاعر النبيلة في ردّ الجميل لأرض الخير سوف يُسهم في نشر السعادة والمحبة بين جميع أفراد المجتمع».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"