عادي
عبر توظيف قدرات شبكة الجيل الخامس

تطوير كفاءة الشبكات الذكية في دبي

22:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فهد الحساوي ومروان بن حيدر

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن التعاون مع «ديوا الرقمية» الذراع الرقمية لهيئة كهرباء ومياه دبي، وإحدى الشركات التابعة لها «إنفرا إكس»، عبر تطوير حالة استخدام جديدة تستند إلى تقنية الجيل الخامس لتعزيز كفاءة الشبكات الذكية في مدينة دبي. وستعمل دو بموجب هذا التعاون على تسخير مواردها وخبراتها الواسعة لتقديم الدعم ل شركة «إنفرا إكس» في مساعيها للاستفادة من القدرات والإمكانات الهائلة التي توفرها شبكة الجيل الخامس وتطبيق حالة استخدام جديدة تسهم في تعزيز مستوى الكفاءة التشغيلية في الشبكات الذكية.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: «تفخر دو بتأكيد التزامها بتقديم الدعم للجهات الحكومية في مشاريعها الاستراتيجية الهادفة إلى ضمان مستقبل أكثر استدامة لدولة الإمارات بالاعتماد على الإمكانات والقدرات التي توفرها التقنيات والحلول الرقمية المتطورة».

من جانبه قال مروان بن حيدر، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة «ديوا الرقمية»: «في إطار جهودنا الهادفة لمواكبة متطلبات المستقبل، يشكل اعتماد الحلول والتقنيات الرقمية الحديثة ركيزة أساسية لدعم رؤية الحكومة واستراتيجيتها الرامية إلى تعزيز مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة والارتقاء بمستوى كفاءة استهلاك الطاقة والمياه».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"