عادي
بحث استقرار عدد من أهالي دبا الحصن في المنطقة

تعاون بين ضاحية الخروس وبلدي وبلدية الذيد

01:11 صباحا
قراءة دقيقتين

الذيد: «الخليج»

بحث مجلس ضاحية الخروس في مدينة الذيد والمجلس البلدي وبلدية الذيد، تعزيز التعاون وتنمية أطر التعاون المشتركة بهدف خدمة أهالي المنطقة.

وأشار المجلس في هذا الصدد إلى ما يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، من اهتمام بالمنطقة وتطويرها بهدف استقرار عدد من أهالي مدينة دبا الحصن في منطقة الخروس.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها المجلس، ظهر أمس الأحد، إلى كل من المجلس والبلدية بهدف تنسيق الجهود المشتركة وتفعيل التعاون لخدمة المجتمع.

حضر من مجلس الضاحية جمعة عبدالله المغني رئيس المجلس، وعبدالله محمد سبيعان نائب الرئيس، وحسن محمد الظهوري عضو المجلس، والموظف محمد إبراهيم الشرقي.

وكان في استقبالهم الدكتور محمد عبدالله بن هويدن رئيس المجلس البلدي، وعلي مصبح الطنيجي مدير البلدية، بحضور راشد محمد الطنيجي نائب رئيس المجلس البلدي، وأعضاء المجلس.

وهنأ الدكتور محمد بن هويدن مجلس الضاحية بمناسبة تشكيل مجلس الضاحية، وما يعنى به من أدوار في خدمة أهالي مدينة دبا الحصن المنتقلين للاستقرار في منطقة الخروس في مدينة الذيد، وأشار إلى أهمية دور المجلس وما يعنى به كحلقة هامة من حلقات رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة، في خدمة أهالي المنطقة.

وأبدى ابن هويدن والطنيجي ترحيبهما بوفد الضاحية، وأكدا الحرص على خدمة الأهالي في إطار تلاقي الأهداف المشتركة مع المجلس البلدي، وبلدية الذيد لتنفيذ التوجيهات الكريمة لصاحب السمو حاكم الشارقة، لخدمة المواطنين وتلمس احتياجاتهم ومتطلباتهم والعمل على معالجة قضاياهم.

بدوره، أكد جمعة عبدالله المغني رئيس مجلس الضاحية على أهمية التواصل والتنسيق المشترك مع المجلس البلدي وبلدية الذيد، في إطار تعزيز الترابط المؤسسي بين الجهات والعمل على الوقوف الدائم لمتابعة العديد من الخدمات المتعلقة بالأهالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"