عادي
أكد مواصلة دوره في تطوير منظومة خدماته

«صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي» يشيد بدعم سلطان لأعماله

13:42 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة: «الخليج»

أشاد مجلس إدارة صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، بدعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لأعمال الصندوق في سياق رؤيته لتمكين الصندوق من ممارسة دوره واختصاصه.
وأثنى الصندوق، خلال اجتماع مجلس إدارته بمقره في مدينة الشارقة، على متابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، لتعزيز غايات الصندوق ومنظومة عمله لترسيخ ممارسة متميزة في مجال تأمين حياة كريمة للمواطنين المؤمن عليهم وأفراد أسرهم.
وتناول الاجتماع مختلف سياسات الصندوق فضلاً عن توجهاته لتطوير مختلف الخدمات والتعريف بامتيازات الصندوق من خلال الندوات المختلفة.
ترأس الاجتماع عبد الله سالم الطريفي رئيس مجلس الإدارة وحضره الدكتور طارق سلطان بن خادم نائب رئيس مجلس الإدارة والأعضاء والمستشار الدكتور منصور محمد بن نصار وسعيد غانم مطر السويدي وعبد الله حسن عبد الله النومان ومحمد خليفة الحضري ومحمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي بجانب حضور مستشار الصندوق محمد خليفة.
وأعرب رئيس مجلس الإدارة في بداية الاجتماع عن اعتزاز الصندوق بما يوليه صاحب السمو حاكم الشارقة من رعاية ودعم وحرص على إيلاء المواطن الأهمية في كافة رؤاه بهدف تحقيق رؤيته السخية من مشروع سلطان للعيش الكريم وضمان استقرار الأسر.
وأثنى في ذات السياق على جهود أعضاء مجلس الإدارة، وأكد أن أهداف المجلس تنصب نحو غايات الارتقاء بمستوى المنظومة الأدائية للصندوق وتحقيق رضا وسعادة المتعاملين والتي يحملها الصندوق من خلال شعاره (حماية لحاضركم، ضمانا لمستقبلكم).
بعدها تناول مجلس الإدارة إنجازات الصندوق خلال الفترة الماضية، وفق توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، والعمل على الارتقاء المتواصل بجودة الأداء في إطار سياساته لتحقيق الاستدامة المنشودة لاسيما رضا المتعاملين عن خدماته.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"