عادي

«غلفا» تحذر من الشائعات.. وتوضح مسألة بيع الأرض

17:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
دعت شركة «غلفا للاستثمارات العامة» المساهمين والمستثمرين إلى عدم الانسياق وراء ما ينشر على المواقع الإلكترونية أو وسائل التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بأخبار الشركة وأنشطتها أو أي شائعات أخرى، مؤكدة أنها ستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يقوم بنشر بيانات مضللة حول الشركة أو أعضاء مجلس إدارتها أو موظفيها.
جاء ذلك في إفصاح توضيحي، بعد تداول مواقع إلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي، بشأن أنشطة شركة «غلفا للاستثمارات» العامة ومحفظتها الاستثمارية وتشكيل مجلس إدارتها.
وأكدت الشركة أنه تم انتخاب أعضاء المجلس الحالي من قبل الجمعية العمومية بتاريخ 30/12/2018، كما حصلت إدارة الشركة على موافقة العمومية بتاريخ 22/12/2019 على تعديل اسم الشركة إلى «غلفا للاستثمارات العامة» وتحول أنشطتها للاستثمار في مختلف الأنشطة الاستثمارية بدءاً من النشاط السابق المتمثل في انتاج المياه.
وأضافت أنها حصلت على موافقة هيئة الأوراق المالية والسلع على تعديل أسم الشركة وتحول أنشطتها.
كذلك، أفادت الشركة بحصولها على موافقة ومصادقة الجمعية العمومية على بيع قطعة أرض مملوكة للشركة، فيما تم استخدام حصيلة بيع آلات ومعدات مصنع المياه والتي يعود عمرها إلى سنة 1984 وكذلك حصيلة بيع قطعة أرض بالدخول في استثمارات واعدة في الأسواق المالية العالمية نتج عنها أرباح انعكست إيجاباً على ميزانية الشركة وتحولها من الخسارة إلى أرباح أعادت الشركة إلى الربحية وتغطية جميع الخسائر المتراكمة وهو ما انعكس إيجاباً على حقوق المساهمين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"