عادي

مجموعة «الإمارات دبي الوطني» ترحب بخريجي «رواد»

تتضمن 20 خريجاً تم اختيارهم بعد عملية تقييم تنافسية
19:57 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

رحّبت مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، بخرّيجي الدفعة الأولى من برنامج «رواد» الذين باشروا مسيرتهم المهنية الطموحة في البنك اعتباراً من يوم الأحد 10 أكتوبر/ تشرين الأول 2021 ولمدة 24 شهراً.

وفي أعقاب الإقبال الواسع الذي شهده برنامج «رواد» واستقباله لمئات طلبات الالتحاق، تم اختيار خريجي الدفعة الأولى بعد عملية اختيارٍ وتقييم تنافسية ومُكثفة أجراها بنك الإمارات دبي الوطني بالتعاون مع خبراء خارجيين متخصصين بإدارة المهارات والمواهب.

ويأتي الخريجون من جامعات محلية ودولية مرموقة منها كلية «كينجز لندن»، وجامعة نيويورك أبوظبي، والجامعة الأمريكية في الشارقة، وجامعة زايد، وجامعة ولاية أريزونا، وجامعة ويسكنسن ماديسون.

وعملاً بأهداف برنامج «رواد» الرامي إلى بناء فريق من الكفاءات الوطنية المتميزة لقيادة الأقسام المختلفة ضمن المجموعة، يحمل المُشاركون شهادات جامعية باختصاصات متنوعة منها الرياضيات وشبكات الحاسوب والاقتصاد والتمويل وهندسة الطيران والتسويق الرقمي والقانون.

وقالت إيمان عبد الرزاق، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: يسعدني الترحيب بخرّيجي الدفعة الأولى لبرنامج «رواد» في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني. لقد قمنا بإطلاق هذا البرنامج تأكيداً لالتزامنا تجاه مبادرة «نافس» التي أطلقتها حكومة دولة الإمارات، وفي إطار مشاركتنا ضمن مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية، وانطلاقاً من حرصنا على تشجيع الكفاءات الوطنية للالتحاق بالقطاع الخاص.

وأضافت: يمثل برنامج «رواد» فرصة استثنائية تتيح للمواهب والكوادر الوطنية الطموحة فرصة تسريع مسارات رحلتها القيادية، وأتطلع قدماً للاحتفاء بالنجاح المتميز الذي سيحققه الخريجون الطموحون على مدار ال 24 شهراً المقبلة في رحلة تحولهم من خريجين إلى قياديين مصرفيين.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"