عادي

مدربا الهلال والنصر يعلنان التحدي

21:18 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

رفع البرتغاليان خوسيه جارديم مدرب الهلال، وبيدرو إيمانويل مدرب النصر، راية التحدي قبل المباراة التي تجمع الغريمين في ملعب مرسول بارك، مساء الثلاثاء، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حيث أكد الأول، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، استعداد فريقه للقاء ورغبته العالية في تحقيق الانتصار.

وقلل جارديم من تأثير ملعب مرسول بارك «معقل النصر» على فريقه، مبيناً: «جماهير الهلال في كل مكان، ولن نتأثر باللعب على أي ملعب في حضورهم، سنلعب مباراة بمثابة النهائي، وسنقاتل بكل أسلحتنا لبلوغ النهائي، فنحن نمتلك العناصر والخبرة والرغبة، وسيشاهد الجميع كيف سنقاتل من أجل تحقيق هدفنا».

في الجانب الآخر تعهّد بيدرو إيمانويل بمفاجأة لفريق الهلال، وقال: «خصمنا ليس سهلاً، ونحن نحترم جميع المنافسين، سنطبق طريقتنا، وسنمنعهم من الوصول إلى مرمانا، وسنقدم كرتنا ونموذجنا الذي يمنحنا الفوز بالمباراة والتأهل للنهائي».

وزاد: «أمتلك عناصر مميزة، ونقيس الأمور بالكفاءة. الخبرة بالوصول إلى هذا الدور أو غيره ليست أهم من كفاءة اللاعبين على أرض الملعب ونحن نمتلك هذا السلاح».

من جانبه وصف الفرنسي غوميز استعدادات الهلال المعنوية والفنية بالكبيرة، موضحاً أن المباراة بالنسبة له احتفالية سعودية ببلوغ فريقين إلى هذا الدور، وضمان أحدهم التواجد في النهائي.

ومضى غوميز: «التسجيل بالنسبة لي ليس هدفاً رئيسياً بقدر ما يهمني فوز الفريق عن طريقي أو عن طريق أي لاعب آخر».

أما سامي النجعي الذي ينشط في وسط النصر والمنتخب السعودي فقال: «فريق النصر جاهز للمباراة بكل مكوناته، نعلم أهمية المباراة وحساباتها وأبعادها، نحن في النصر نمتلك التركيز ونريد الفوز لذلك سنؤدي ونعطي كل ما لدينا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"