عادي

وفد من «الشارقة للسيارات القديمة» يزور بيت الحكمة

17:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
زار وفد من مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة، بيت الحكمة بالشارقة. وأشاد د.علي أحمد أبو الزود رئيس مجلس إدارة النادي خلال جولته بهذا المنجز الثقافي الذي يُعد نموذجاً لمكتبات المستقبل التي تواكب الحداثة والابتكار في طرح المضمون الفكري، والتي تعد منصة معرفية تجسد رؤى وفكر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
وعلى هامش الزيارة عقد مجلس إدارة النادي اجتماعه العاشر لهذا العام وتم خلاله مناقشة جدول الأعمال واعتماد أجندة فعاليات موسم 2022/2021م، وترأس الاجتماع د.علي أحمد أبو الزود، وحضره محمد بطي بن عبيد الهاجري، نائب رئيس المجلس، وأعضاء مجلس الإدارة عبدالله حسين آل علي، وسعود علي المطروشي، وأحمد محمد السوقي، وأحمد سيف بن حنظل، وفيصل جمعة الحوسني، وسعيد محمد بن عاشور المدير التنفيذي للنادي.
وتمت خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع المطروحة واعتماد أجندة الفعاليات والمشاركات المحلية والخارجية. وأكد أبو الزود حرص النادي على المشاركة في الفعاليات المحلية والوطنية تماشياً مع توجهات الدولة باحتفالات «عام الخمسين»، وشدد على ضرورة مشاركة أعضاء النادي في هذه المناسبات الوطنية باعتبارهم الركيزة الأساسية الداعمة للفعاليات.
وأضاف: يسعى النادي في الفترة المقبلة إلى المشاركة في العديد من الفعاليات الخارجية المعتمدة ضمن أجندة الفعاليات، وذلك في إطار السعي إلى تجسيد رؤيته بأن يكون أحد أهم الأندية الرائدة في مجال رياضة السيارات القديمة على مستوى الوطن العربي في نهاية 2023.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"