عادي
الشامسي: الباب ما زال مفتوحاً لكل لاعب يثبت جدارته

19 لاعباً في قائمة «أبيض الصالات» تحضيراً لكأس الخليج

20:47 مساء
قراءة دقيقتين
خميس الشامسي

متابعة: عصام هجو

أعلنت اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات، الأحد، قائمة المنتخب الأول الذي يبدأ الإعداد لبطولة كأس الخليج التي تستضيفها السعودية في فبراير/شباط 2022.

وضمت قائمة اختيارات المدرب الوطني عبدالرؤوف عمر المرزوقي ومساعده عدنان الهولي وسالم العامري مدرب الحراس، 19 لاعباً هم: حمد حيدر وعلي الحمادي ومحمد الهاشمي وراشد الهنائي من الظفرة، وحسن الحنطوبي وعبدالله الحوسني وعمر النقبي وأحمد الحمادي وسعود خالد وخالد الشوكة من نادي خورفكان، وراشد عبيد وعبدالله الخمري ووليد بشر من شباب الأهلي، وأحمد السويدي وعمر بالحاج وحمد حسن من نادي البطائح، ومحمد عبيد وسعيد جاسم من نادي النصر، وعبدالله عبدالمجيد من نادي اتحاد كلباء.

وأوضح خميس الشامسي، مشرف المنتخبات الوطنية، أن التجمع الأول للمنتخب سينطلق يوم 25 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وقال إن التجمع القادم وهو الرابع في مسيرة المنتخب والأول لكأس الخليج سيكون على ملعب صالة نادي البطائح، وأضاف أن الاختيار جاء وفق نظرة فنية ومتابعة دقيقة من الجهاز الفني الوطني للأبيض، وأضاف: «سيشهد الإعداد لبطولة خليجي سلسلة مباريات ودية، وستكون المباراة الأولى أمام النصر».

وقال الشامسي، إن هذا الاختيار ليس نهائياً، وستكون الفرصة مواتية لكل لاعب يفرض نفسه على الجهاز الفني خلال المباريات القادمة، كي يكون ضمن القائمة في التجمعات القادمة.

وتوجه الشامسي بالشكر إلى اللجنة التنفيذية لكرة الصالات برئاسة عبدالملك جاني، على الدعم والمساندة والوقوف على كل صغيرة وكبيرة، كما توجه بالشكر إلى الأندية لتعاونها في استضافة الإعداد والتجمعات، وخص بالشكر ناديي البطائح والنصر.

وعلى خط آخر، أسفرت مباريات الجولة الثامنة وقبل الأخيرة من الدور الأول عن فوز البطائح على اتحاد كلباء 2-1، ودبا الحصن على البطائح 3-1، وخورفكان على الشارقة 2-2، والنصر على الحمرية 4-2، ومليحة على شباب الأهلي 5-4، ليصبح خورفكان والبطائح في المركزين الأول والثاني 19 نقطة لكلٍّ، والظفرة والنصر في المركزين الثالث والرابع برصيد 16 نقطة لكلٍّ، والشارقة خامساً برصيد 10 نقاط، ومليحة سادساً برصيد 9 نقاط، وشباب الأهلي سابعاً، والحمرية ثامناً، واتحاد كلباء تاسعاً، ولكل واحد منهم 7 نقاط، ودبا الحصن في المركز العاشر برصيد 6 نقاط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"