عادي
تؤكد التزام البنك الراسخ تجاه الشمول المالي لأصحاب الهمم

«الإمارات دبي الوطني» يدرب موظفي الفروع على لغة الإشارة

19:28 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

في إطار التزامه الراسخ وطويل الأمد بالشمول المالي لأصحاب الهمم، بادر بنك الإمارات دبي الوطني، بتدريب موظفيه العاملين في الفروع على لغة الإشارة الإماراتية التي طورتها مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، وهي أول لغة إشارة تستخدم اللهجة الإماراتية ولغة مرجعية موحدة لمن يعانون صعوبات سمعية في دولة الإمارات.

وكان البنك قد استكمل مؤخراً ورشة عمل تجريبية لتدريب الدفعة الأولى التي تضمنت 17 مديراً من مديري فروع البنك ضمن برنامج مستمر لتعزيز قدرة موظفي خدمة العملاء على تقديم خدمة أفضل لمن يعانون صعوبات سمعية. وفي إطار منصته الداعمة #معاً_بلا_حدود، يواصل البنك جهوده لتحقيق الشمول المالي لأصحاب الهمم في دولة الإمارات . وحتى تاريخه، خضع أكثر من 2100 موظف من مختلف فروع البنك لتدريبات لغة الإشارة الأمريكية، ويواصل موظفو البنك تلقي التدريبات ذات الصلة بآداب التعامل مع أصحاب الهمم، وتسهيل دمجهم في بيئة العمل.

وفي إطار مبادراته المتواصلة لإثراء التجربة المصرفية للعملاء من أصحاب الهمم، قام بنك الإمارات دبي الوطني بتحويل ثلثي فروعه إلى فروع صديقة لأصحاب الهمم، عبر تجهيزها بالمرافق المناسبة، كما طرح العديد من التقنيات المساعدة مثل تقنية «كين ترانس» التي تعزز سهولة التواصل الثنائي بين مستخدمي لغة الإشارة ممن يعانون صعوبات سمعية، والأشخاص الذين يستخدمون اللغات المنطوقة وأجهزة المساعدة السمعية.

وقال مروان هادي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات لبنك الإمارات دبي الوطني: «لطالما كان بنك الإمارات دبي الوطني سبّاقاً إلى تمكين أصحاب الهمم من التمتع بالاستقلالية في أنماط حياتهم المالية اليومية، انطلاقاً من التزامنا الراسخ تجاه قيم الشمول. وسنعمل بالتأكيد على مواصلة تعزيز منتجاتنا وخدماتنا للعملاء من أصحاب الهمم، وذلك من خلال المبادرات التي تسهم في تحسين تجربتهم المصرفية ودعمها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"