عادي

«الإمارات للخدمات الصحية» توعّي بالوقاية والعلاج من هشاشة العظام

16:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية
تواصل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، جهودها الهادفة إلى رفع مستوى وعي أفراد المجتمع بمرض هشاشة العظام، وأسبابه، وأهم الخطوات الوقائية التي يمكن اتخاذها لمنع الإصابة به، فضلاً عن أهمية التشخيص والعلاج المناسب، لتحقيق التغطية الصحية الشاملة.
ويأتي احتفال المؤسسة باليوم العالمي لهشاشة العظام الذي يصادف 20 أكتوبر، في إطار حرصها على تثقيف وتحفيز المرضى وتقديم الدعم لهم ولأسرهم وإجراء التغييرات المناسبة على أنماط حياة المرضى، لتمكينهم من أخذ زمام الأمور والسيطرة على حياتهم بشكل أفضل.
وتأتي المبادرات التوعوية التي تطلقها المؤسسة، استكمالاً لجهودها الرائدة في تقديم الرعاية الصحية المتميزة لمرضى هشاشة العظام، عبر خدمات صحية مبتكرة في إطار استراتيجيتها الهادفة لتقديم خدمات صحية وعلاجية متطورة، وفق المعايير العالمية، حيث توفر العيادات المتخصصة والكادر الطبي المؤهل والأدوية اللازمة لمرضى هشاشة العظام،فضلاً عن إجراء الفحوص التشخيصية والعلاجية لمراجعي العيادة، وتقديم الاستشارات والإرشادات الطبية عن مرض هشاشة العظام. كما أن العيادات مزودة بأحدث التجهيزات والمستلزمات الطبية.
وترتكز برامج المؤسسة على رفع الوعي بالوقاية والتشخيص والعلاج من هشاشة العظام، خصوصاً بعد سن الخمسين، فضلاً عن دور التغذية الصحية والنشاط البدني على صحة العظام، والحصول على كميات كافية من الكالسيوم، إلى جانب الامتناع عن التَّدخين والتَّقليل من استهلاك الكافيين والمشروبات الغازيَّة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"