عادي

المشجعون يرشحون توريس للفوز على باجوتينوف

11:23 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ستعود منظمة BRAVE CF إلى روسيا في 6 نوفمبر لاستضافة حدث مباشر آخر مثير، وهذه المرة سيكون في مدينة روستوف أون دون، ومن البداية إلى النهاية، ستشهد بطاقة القتال التي تضم 11 نزالاً مشاركة أبرز المُقاتلين على الصعيد العالمي، مما يجعل هذه البطولة واحدة من أكثر المسابقات المنتظرة في رياضة فنون القتال المختلطة.
وسيُعنون هذه البطولة المباراة التي ستجمع بين الروسي علي «ذي كونج بونتشر» باجوتينوف والأمريكي خوسيه «شورتي» توريس في لقاء نصف النهائي لبطولة BRAVE CF لوزن الذبابة.
ووفقاً لأحدث استطلاع للرأي تم إجراؤه على الموقع الرسمي للمنظمة، يعتقد 70 % من المشجعين أن الدينامو الأمريكي سيرفع يده في انتصار على باجوتينوف.
وكان توريس المولود في شيكاغو بولاية إلينوي البالغ من العمر 29 عاماً يحمل في السابق أحزمة وزن الذبابة ووزن البانتام في إحدى البطولات في أمريكا الشمالية، كما كان بطلاً في صفوف الهواة، حيث فاز بفئة 135 رطلاً في بطولة الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة (IMMAF)، لعامين متتاليين.
وتكرار نفس النجاح على المسرح العالمي هو الهدف التالي لتوريس، لكنها لن تكون مهمة سهلة لأن باجوتينوف يمتلك تجربة تتجاوز 10 سنوات في رياضة فنون القتال المختلطة.
وبصرف النظر عن ذلك، سيحظى باجوتينوف بدعم مواطنيه، الأمر الذي من المرجح أن يضغط على توريس لتقديم أفضل ما لديه. سيحصل الفائز في اللقاء المذكور على مقعد في نهائي البطولة ليخوض المباراة مع فيليموراد الخاصوف لتحديد أول بطل عالمي لوزن الذبابة في بطولة BRAVE CF.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"