عادي

عشاق مانشستر سيتي يلتقطون الصور التذكارية لكأسي الدوري الإنجليزي والرابطة في «إكسبو»

00:13 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: أحمد مصطفى

عاش عشاق ومحبو فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لحظات جميلة، الاثنين، خلال زيارتهم معرض «إكسبو 2020 دبي»، بعدما أتيحت لهم الفرصة لمشاهدة والتقاط الصور التذكارية مع النسختين الأصليتين من كأس الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» وكأس الرابطة والمتوج بهما في النسخة الماضية فريق مانشستر سيتي.

وقام مركز اللياقة البدنية في معرض «إكسبو» بعرض النسختين الأصليتين من الكأس للجمهور في ملعب «أوسي بارك» الذي توافد من كل مكان لالتقاط الصور مع الكأسين، وسط إجراءات تنظيمية أشاد بها الجميع، حيث يستمر عرض الكأسين الفضيتين، الثلاثاء.

وتأتي فكرة عرض الكأسين ضمن برنامج الشراكة الذي تم توقيعه بين «إكسبو 2020 دبي»، ونادي مانشستر سيتي، والتي يأتي من ضمنها أيضاً وضع شعار إكسبو على الزي التدريبي الخاص بفريقي الرجال والسيدات.

ويستضيف نادي مانشستر سيتي العديد من الحصص التدريبية اليومية بموقع إكسبو، بإشراف طاقم تدريبي من النادي.

وكان مانشستر سيتي توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي للمرة الثالثة في المواسم الأربعة الأخيرة من المسابقة الأكبر في العالم.

كما توج الفريق أيضاً الموسم الماضي بلقب كأس الرابطة الإنجليزية للمرة الثالثة على التوالي، والسابعة في تاريخه.

ويعيش فريق مانشستر سيتي، منذ انتقال ملكيته لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، فترة ذهبية، لم يشهدها النادي طيلة تاريخه، حيث استطاع أن يحقق لقب الدوري الإنجليزي 5 مرات منذ أن انتقلت ملكيته لأبوظبي في عام 2008، حيث حقق اللقب مرتين فقط من قبل، فيما حقق كأس الرابطة 6 مرات في الحقبة ذاتها، قبل أن يحققها مرتين من قبل، فيما حقق في حقبة أبوظبي كأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، لتصل ألقابه في هذه المسابقة إلى 6، كما حقق كأس الدرع الخيرية 3 مرات في عهد أبوظبي، ومثلهما سابقاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"