عادي

فتح باب التسجيل في تحدي سبينس دبي 92 للدراجات

16:42 مساء
قراءة دقيقتين
أعلنت الجهة المنظمة أن بوسع قائدي الدراجات الهوائية حجز أماكنهم للمشاركة في تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية، والذي يقام لمسافة 92 كيلومتراً يوم 18 فبراير 2022، كما تم الإعلان عن إعادة تقديم المسار الأقصر ضمن السباق، والذي يناسب المشاركين لأول مرة أو أصحاب الخبرة الأقلّ في قيادة الدراجات، إلى جانب الإعلان عن إقامة قرية السباق وعدد من فعاليات الترفيه والضيافة بعد السباق ليستمتع بها المشاركون وأصدقاؤهم وعائلاتهم.
وستقام سلسلة من الجولات التحضيرية في مسار القدرة للدراجات الهوائية بدبي وفقاً للجدول التالي:
الجولة التحضيرية الأولى: 37 كيلومتراً يوم 30 أكتوبر 2021
الجولة التحضيرية الثانية: 45 كيلومتراً يوم 27 نوفمبر 2021
الجولة التحضيرية الثالثة: 66 كيلومتراً يوم 18 ديسمبر 2021
الجولة التحضيرية الرابعة: 85 كيلومتراً يوم 22 يناير 2022
يمكن للراغبين بالمشاركة التسجيل كذلك في عرض الجولات الـ5 بدبي (المشاركة في الجولات التحضيرية الـ4 والسباق الرئيسي)، وذلك قبل موعد انتهاء التسجيل في 27 أكتوبر. ويحصل المشاركون في الجولات التحضيرية الـ4 على فرصة اختبار لياقتهم ومهاراتهم في قيادة الدراجات الهوائية ضمن تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية، كما تتاح الفرصة لكل فائز في الجولات الـ5 بدبي لارتداء قميص الفائز المرموق.
وبالإضافة إلى التسجيل في كافة الجولات من خلال رابط واحد، فإن المشاركة في الجولات الـ5 بدبي تمنح المشاركين عدداً من المزايا الرائعة ومنها الخصومات على رسوم المشاركة (بحيث تكون الجولة التحضيرية الأولى مجانية) وميدالية حصرية لمن ينهون السباق وباقات المشاركين في السباق والحصول على ترتيب ضمن المشاركين ومواقف السيارات المميزة.
وقال ستيوارت هاويسون، مدير السباق: «يسرنا استقبال المشاركات في تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية لشهر فبراير، وندعو جميع محبي الدراجات للمسارعة بالتسجيل».
وأضاف: «الطقس في دبي مثالي للدراجات الهوائية خلال شهر فبراير، سواء كنتم شاركتم من قبل أم تشاركون لأول مرة في السباق. ونحن نسعى باستمرار إلى تطوير الفعالية، وسنجعلها هذا العام أكثر جاذبية للهواة والمشاركين لأول مرة، وذلك عبر إتاحة خيار للمسافات القصيرة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"