عادي

لولو هايبرماركت تحتفل بعام الخمسين عبر 87 متجراً

17:38 مساء
قراءة 3 دقائق
خلال إطلاق حملة الاحتفالات
خلال إطلاق حملة الاحتفالات

أبوظبي: «الخليج»

تستعد متاجر لولو هايبرماركت، للاحتفاء بالعام الخمسين للدولة عبر تدشين عدد من العروض المميزة وحملات المسؤولية الاجتماعية.
وسيكون شعار «نفخر بالإمارات 50» هو الشعار الموحد لمدة 50 يوماً حتى 9 ديسمبر على نطاق 87 متجراً في دولة الإمارات.
وتتضمن بعض الفعاليات الرئيسية خلال حملة الخمسين يوماً؛ حيث سيتم طرح 50 منتجاً كل يوم بخصم ثابت 50%، وذلك ابتداء من السلع التموينية إلى الإلكترونيات والتكنولوجيا إلى تشكيلات الأزياء العصرية. وسيتم تغيير المنتجات والأصناف بصورة دورية لمزيد من العروض المتنوعة والخيارات للمتسوقين.
وسيمنح جميع المتسوقين الذي تصل مشترياتهم لقيمة 100 درهم وأكثر للدخول في السحب لربح إجمالي 2.5 كيلو من الذهب (50 فائز - 50 جراماً لكل واحد)، وهذه الحملة بالشراكة مع كليان للمجوهرات.
وستنطلق أضخم فعاليات لولو التقنية «ديجتيك» يوم 26 أكتوبر الجاري والتي تشمل عروضاً ضخمة على الهواتف الذكية، الإلكترونيات، الكاميرات الرقمية وغيرها. وذلك عدا عن العروض المتنوعة الأخرى. كما ستطلق لولو «مهرجان التبادل» للهواتف، التلفزيونات والأجهزة المحمولة؛ حيث سيتمكن المتسوقون من الحصول على خيار الدفع عن طريق الأقساط المريحة مع صفر أرباح وذلك عبر شراكة مميزة مع عدد من البنوك الرائدة.
سيحظى المتسوقون بعروض رائعة على أفضل الأزياء الاحتفالية والتقليدية، إضافة إلى الحلويات اللذيذة التي يتم تحضيرها طازجة في المتاجر بواسطة أميز الطهاة وذلك طوال مهرجان الأضواء. وستقدم لولو هذا العام باقات خاصة مميزة على حلويات ديوالي للمجموعات والمؤسسات، والتي سيتم توصيلها لأحبائهم. إضافة إلى ذلك ستتوفر بطاقات هدايا ديوالي خصيصاً لهذه المناسبة.
وستشمل فعاليات الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات إطلاق العروض الجمعة المذهلة التي طال انتظارها والتي تركز على الإلكترونيات، الهواتف، الإكسسوارات. وسيتم إطلاق المهرجان يوم 23 نوفمبر هذا العام عبر خصومات كبيرة. ستستمر هذه الحملة لمدة 10 أيام وستحظى بعروض مميزة من مختلف البنوك الرائدة عبر مدفوعات البطاقات الائتمانية وماستركارد، كل ذلك يسهم في توفير أفضل المنتجات وأفضل الأسعار المميزة لعملائنا.
ومن ضمن الجهود المستمرة في الترويج للمنتجات المحلية والمصنعة في الدولة، ستنظم لولو مهرجان خاص بعنوان «بكل فخر من الإمارات» في جميع فروع الهايبرماركت والذي يسلط الضوء على المنتجات العضوية والزراعة المستدامة

منصات تسوق لولو الرقمية

تم إطلاق تطبيق لولو للتسوق بعد تحدثيه بصورة كبيرة وذلك لتحسين تجربة التسوق للعملاء الكرام، على مدى عامين قمنا بزيادة عدد منتجاتنا بصورة ضخمة شملت تشكيلات كبيرة من المنتجات الطازجة، السلع التموينية، الأزياء بأسعار تنافسية مميزة. كما وصل عدد أسطولنا لأكثر من 200 مركبة مجهزة للتوصيل مع تحكم في درجة الحرارة للتأكد من وصول المنتجات طازجة وآمنة. سيستمتع المتسوقون بخصومات رائعة وعروض على جميع الأصناف خلال 50 يوماً من احتفال لولو بالإمارات «نفخر بالإمارات 50».
حائط الفخر
ولتشجيع الجميع للمشاركة في هذه المناسبة الوطنية الكبرى، ستدشن لولو هايبرماركت «حائط الفخر» وذللك لتشجيع الجمهور على كتابة لحظات الفخر الخاصة بهم في دولة الإمارات. وسيعرض هذا الحائط في عدد من المواقع المختلفة لإحياء روح الاحتفال بين الجميع. وسيشارك عدد من المشاهير في هذا المشروع الفريد. وسيتم اختيار فائزين كل أسبوع الذين كتبوا أكثر اللحظات الفريدة وسيحظون بتكريم خاص.
وقال يوسف علي، رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو: «نحن في مجموعة لولو فخورون بتراثنا كعلامة تجارية عالمية نشأت في دولة الإمارات، إن نجاحنا هو نتيجة لرؤية وحكمة قادة دولة الإمارات الذين جعلوا هذا البلد ملاذاً للأعمال العصرية التي تدعم ازدهار المجتمع الدولي. وفي الواقع احتفالنا هو تكريم لروح دولة الإمارات الريادية، والتي صنعت نجاحنا والملايين من عملائنا السعداء».
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"