عادي

نجل محمد عبد المطلب يفارق الحياة بعد ساعات من بتر قدمه

19:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

غيب الموت الثلاثاء، نجل المطرب المصري الراحل محمد عبدالمطلب، عن عمر ناهز ال 80 عاماً، في مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء، بعد ساعات من بتر قدمه؛ بسبب معاناته من مرض السكري، وفق ما نشرت وسائل إعلام مصرية.

وضجت وسائل الأعلام المصرية، على مدى الأيام الماضية، بمناشدات نور محمد عبدالمطلب، نجل الفنان الشهير الذي كان يعيش في المغرب على مدار أكثر من ثلاثة عقود، بالعودة إلى مصر قبل أن تسوء أوضاعة المادية، ويعاني من حياة التشرد.

وتدهورت الحالة الصحية لعبد المطلب قبل أيام، بعد إصابته بغرغرينا في قدمه بسبب مضاعفات مرض السكري، حيث أكّد الأطباء أنَّه معرّض لبتر ساقه، فناشد السلطات المصرية بمساعدته في العودة إلى مصر لتلقي العلاج، خاصة أنَّه لا يملك جواز سفر سارياً أو ثمن تذكرة العودة.

وجاء الرد سريعاً من الفنان المصري هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، الذي رحّب بمساعدة الراحل. كما تواصل فنانون مصريون مع وزارتي الصحة والخاريجية المصرية، من أجل الإسراع بإعادة الراحل لتلقي العلاج في المستشفيات فوراً.

لكن الحالة الصحية تدهورت الاثنين، ما استدعى تدخل الأطباء لبتر قدم نجل المطرب الشهير، ولم تمضِ ساعات إلا وفارق الحياة. وذكرت وسائل إعلام مصرية، أنه من المقرر أن يدفن الراحل في المغرب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"