عادي

«أطفال الشارقة» تطلق «أنت بطلهم الحقيقي»

19:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أطلقت «أطفال الشارقة» التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة، خلال أكتوبر الجاري حملة توعوية بعنوان «أنت بطلهم الحقيقي» على مواقع التواصل الاجتماعي، للتعريف بالدور الذي تلعبه المؤسسة في الجانب التوعوي.

تضمنت الحملة نشر فيديوهات توعوية تؤكد على أهمية القدوة الحسنة في حياة الأطفال وتعزيز السلوكيات الإيجابية في نفوسهم من خلال أربعة محاور هي: البيئة والصحة والتراث والأم.

وانطلقت الحملة بمحور «البيئة»، والذي تم خلاله نشر فيديو يتناول دور عامل النظافة وتقديمه كبطل حقيقي بمحافظته على نظافة البيئة، بالإضافة إلى توعية الأطفال بأهمية الحفاظ على البيئة والاهتمام بنظافة المكان، فضلاً عن تثقيفهم بالإحسان لهذه الفئات وتقديرهم وتقديم الشكر لهم.

وقالت عائشة علي الكعبي مدير أطفال الشارقة بالإنابة: تواصل أطفال الشارقة تنفيذ خططها الخاصة بدعم الشخصية القيادية للطفل من خلال برامجها المختلفة، ومنها إطلاق حملة «أنت بطلهم الحقيقي» لتؤكد استمرار أطفال الشارقة في هذا النهج والتركيز في بناء الطفل، وتثقيفه وتوعيته في مختلف مجالات الحياة، لاسيما المحافظة على صحته وبيئته وتعزيز السلوكيات الإيجابية لديه.

وأضافت: ما تهدف إليه الحملة هو خلق جيل واع قادر على التأثير بشكل إيجابي في أقرانه بالمجتمع، وإبراز مواهب وقدرات منتسبي أطفال الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"