عادي

إشادة واسعة بمكرمة سلطان بإنشاء ناديين رياضيين في الذيد

00:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عيسى هلال الحزامي - سالم محمد بن هويدن الكتبي

تقدم عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، بأسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على مكرمة سموه السخية وتوجيهاته السامية بتوسعة نادي الذيد الثقافي الرياضي بإنشاء ناد جديد تابع له وفق أرقى المواصفات العالمية، وإنشاء ناد جديد للرماية على طريق الشارقة - خورفكان مزود بكل الأدوات والتقنيات الحديثة اللازمة للعبة ليضاف إلى المنشآت الرياضية المميزة التي تتمتع بها الإمارة.

وأضاف: «مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة الجديدة تعبر عن اهتمامه الكبير ودعمه اللا محدود للرياضة والرياضيين، وأياديه البيضاء التي تؤمن لشباب إمارة الشارقة كل ما يحتاجون إليه من مرافق ومنشآت لممارسة هواياتهم والتفوق فيها، كما تؤكد حرص سموه على توفير البنية التحتية اللازمة وتحديثها».

وقال عيسى هلال: «نحن في الشارقة فخورون بهذه الرعاية وذلك الدعم السخي». وأكد أن الناديين الجديدين سيضيفان صرحين مميزين لمنظومة المنشآت الرياضية في الإمارة الباسمة.

وبدوره، تقدم سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، بأسمى آيات الشكر لصاحب السمو حاكم الشارقة، على مكرمته السخية، مؤكداً أن أسرة نادي الذيد ورواده استقبلوا النبأ بسرور كبير، وأعربوا عن امتنانهم وشكرهم لسموه.

وأضاف: «سيتم التنسيق مع دائرة الأشغال العامة ومجلس الشارقة الرياضي في المرحلة المقبلة». وأكد أن النادي الجديد سيتكفل بتحقيق نقلة كبيرة في مسيرته لخدمة شباب الذيد والمناطق المجاورة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"