عادي

«الشارقة للدفاع عن النفس» يفوز بجائزة السعادة في مكان العمل

17:00 مساء
قراءة دقيقتين
ada

حصد نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، جائزة السعادة في مكان العمل التي تمنحها منظمة «سستينابل مايندز» المعنية باستراتيجيات الاستدامة والمسؤولية المؤسسية في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
أعلن ذلك خلال الحفل الذي أقامته المنظمة، الثلاثاء، عبر برنامج التواصل المرئي بمشاركة 40 شركة ومنظمة من 32 جهة حكومية، وخاصة على مستوى العالم.
وتمكن النادي من الفوز بمعيارين وهما «معيار أفضل برنامج للرعاية الصحية في مكان العمل» و «معيار أفضل برنامج لرفاهية العمال»، ما يعكس البيئة الإيجابية التي تتمتع بها أسرة النادي.
وبارك أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، لأسرة النادي الفوز بالجائزة، وقال: «الفوز بهذه الجائزة تحقق بفضل التعاون والتفاهم والتكامل بين أطراف التميز والنجاح في النادي متمثلة بالجهاز الإداري والتنفيذي للنادي من موظفين وعمال»، مؤكداً أن الفوز بهذه الجائزة يعزز حرصنا على المزيد من العمل لتحقيق خطة النادي الاستراتيجية من خلال بيئة رياضية سعيدة مستدامة تخدم جميع منتسبي أسرة النادي وسيسهم في تحقيق تطلعاتنا المستقبلية.
وأهدى الفوز بالجائزة إلى مجلس الشارقة الرياضي برئاسة عيسى هلال الحزامي، الذي لا يدخر جهداً في دعم أنشطة النادي ومبادراته الهادفة مما أسهم في تبوؤ النادي المكانة الرفيعة بين المؤسسات الدولية وحقق أحد أهم أهدافه الاستراتيجية للترويج لاسم الإمارة وتعزيز مكانتها داخلياً وخارجياً.

وقالت المهندسة هنادي خليفة الكابوري المدير التنفيذي للنادي: إن الفوز بهاتين الجائزتين يؤكد السعادة التي يعيشها موظفو النادي خلال تأدية واجباتهم وصحة النهج الذي نعمل عليه في النادي وهو أمر يسعدنا ويؤكد الرؤية بأن الرياضة في أجواء عمل مثالية تمكن العاملين من إنجاز المهام بالكفاءة والسرعة المطلوبة وكثيراً ما فاقت توقعاتنا في ظل الإجراءات الاحترازية وحالة الركود الإداري التي أصابت العالم أجمع إلا أن موظفين كانوا على موعد مع كسر القواعد وتخطي التحديات بما يعكس الروح العالية والتفاني لناديهم الذي يعمل هو الآخر على إسعادهم بكافة السبل المتاحة وعلى كافة الصعد المهنية والاجتماعية والصحية والنفسية مما وفر دافعاً إضافياً لدى كل منهم لمزيد من الإيجابية والمزيد من السعادة ونبارك لجميع أسرة النادي الإنجاز وكلنا أمل أن نحافظ على مكتسباتنا هذه في الدورات والنسخ القادمة من هذه الجائزة وغيرها من الجوائز والسباقات التي تحفز بيئة العمل على الإنتاجية. واحتفت أسرة النادي بالفوز بالجائزة وتبادلوا التبريكات والتهاني وتعاهدوا على المزيد من العمل لمواصلة العمل بسعادة غامرة. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"