عادي

العنبري: الطقس سبب تذبذب مستوى فرق الدوري

19:51 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: عصام هجو

أكد مدرب الشارقة عبد العزيز العنبري، أن عامل الطقس كان مؤثراً بصورة كبيرة على قدرة لاعبي دوري أدنوك للمحترفين في إكمال ال90 دقيقة من عمر المباريات بالمستوى نفسه، في الجولات الست الماضية، وهذا شيء طبيعي،نافياً أن يكون تذبذب المستوى بسبب نقص اللياقة البدنية.

وكان مدرب منتخب الإمارات الهولندي فان مارفيك، أشار إلى أن لاعبي الدوري الإماراتي، يعانون من ضعف في اللياقة البدنية، نسبة إلى اقتصار الحصص التدريبية على الفترات المسائية، الأمر الذي يجعل منافسيهم يتفوقون عليهم بدنياً.

وفي سياق متصل، شدد مدرب الشارقة على أهمية مباراة «الملك» أمام النصر الجمعة لحساب الجولة السابعة لدوري أدنوك للمحترفين، وقال: الاستعدادات مضت بشكل جيدة، وهي مباراة قوية وصعبة ،ونتمنى أن تكون على قدر طموح وترقب جمهور الفريقين، وبشكل عام منافسنا النصر فريق قوي وعلينا بذل الجهد للفوز في المباراة وأنا متفائل بظهور اللاعبين بشكل جيد.

وأضاف:استفدنا بصورة كبيرة من فترة توقف مباريات الدوري وخضنا فيها مباراة واحدة في كأس رابطة المحترفين أمام فريق عجمان خدمتنا كثيراً إذ تمكنا من إشراك عناصر من الذين لا يشاركون في مباريات الدوري ،علماً بأنهم قدموا مستويات جيدة ومبشرة بإمكانية مشاركتهم وصنع الفارق عندما نحتاجهم.

وعن رؤيته لفريق النصر من ناحية تذبذب مستوياته قال مدرب الشارقة:«النصر مثل جميع فرق الدوري، لا يسير على وتيرة واحدة في مبارياته وهذا ناتج من عدة عوامل أبرزها الطقس الذي يؤثر بصورة كبيرة على اللاعبين إضافة للتوقفات الكثيرة للدوري، وبالنسبة لي اعتقد أن النصر يؤدي بصورة جيدة في مبارياته الأخيرة وأتوقع مباراة صعبة أمامه».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"