عادي

العواني: أبوظبي ستقدم تجربة استثنائية في مونديال الأندية

22:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكد عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي أن أبوظبي استقبلت الاعلان الرسمي لاستضافتها كأس العالم للأندية لكرة القدم للمرة الخامسة في مسيرتها مع البطولة بفخر كبير وسعادة غامرة.

وقال العواني: احتضان أبوظبي لمنافسات كأس العالم للأندية للمرة الخامسة يمثل إنجازاً جديداً لمسيرة التقدم الرياضي على مستوى الدولة، ويعكس ثقة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بمكانة ودور الإمارات الريادي ومدى نجاحاتها الكبيرة في احتضان مختلف المناسبات الدولية.

وأضاف: تتمتع الإمارات بشراكة مميزة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم،والتي أثمرت الكثير من الإنجازات المهمة لمسيرة اللعبة، وحازت على الاعجاب الكبير والإشادة الواسعة من الفيفا تقديرا للإبهار التنظيمي الذي قدمته خلال تنظيمها لمجموعة مميزة من البطولات الكروية خلال الفترات السابقة، ونحن نولي أهمية كبرى لاستقطاب نخبة الفعاليات الرياضية ذات المستوى العالمي المميز إلى العاصمة أبوظبي وتعزيز مكانتها المرموقة في المشهد الرياضي الدولي باعتبارها الوجهة الأمثل للاتحادات الرياضية الدولية.

وقال العواني: حريصون على تقديم تجربة استثنائية مبهرة للبطولة وفق أعلى معايير السلامة في بيئة آمنة وصحية، ما يتوافق مع نهج الإمارات وحرصها على سلامة الجميع، لاسيما بعد النجاحات الكبيرة لمختلف الفعاليات الرياضية التي احتضنتها العاصمة خلال الفترة الماضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"