عادي

بالمر عاشر أصغر إنجليزي يسجل أوروبياً

13:29 مساء
قراءة دقيقتين
بالمر

متابعة: ضمياء فالح

أصبح الإنجليزي كول بالمر (19 عاماً) واعد مانشستر سيتي حامل لقب البريميرليج عاشر أصغر لاعب إنجليزي يسجل في بطولة أوروبية، بعد تسجيله أول هدف أوروبي له مع الفريق في شباك مضيفه كلوب بروج 5-1 في بلجيكا.
 وختم بالمر أسبوعاً رائعاً بعد ظهوره مع الفريق الأول أمام بيرنلي، وقبلها تسجيله «هاتريك» مع فريق دون الـ23 عاماً. واحتل نجم سيتي المركز العاشر في القائمة التي يتصدرها جود بيلينجهام نجم بوروسيا دورتموند الألماني (17 عاماً و289 يوماً ) وتضم أيضاً زميله فيل فودن ونجم اليونايتد ميسون جرينوود والأيقونة واين روني.
وقال الإسباني بيب جوارديولا إن هناك مزيداً من نجوم الأكاديمية على استعداد للمشاركة مع الفريق الأول محلياً وأوروبياً، وأضاف: «الناس في هذا العالم يريدون نتائج فورية لكن كل شيء يحتاج لوقت، لا يمكنك أن تقدم طبقاً شهياً دون تمضية وقت طويل في المطبخ. كول يمتلك موهبة مميزة يندر العثور على مثلها وهي القدرة على إنهاء الهجمة في معظم الحالات، يتدرب معنا ويتعلم مبادئنا وهو لاعب لمستقبل النادي. لدينا أيضاً ليام ديلاب وسام ايدوزي ولوك مبيتي وروميو لافيا وجيمس ماكاتي وجوش ويلسن ايزبراند، 5 أو 6 لاعبين موهوبين في الأكاديمية ومن يدري ربما سيصبحون مهمين جداً للفريق إن واصلوا تواضعهم ومثابرتهم. بالمر لعب 3 أو 4 دقائق أمام بيرنلي السبت، ثم سجل "هاتريك" مع فريق الأكاديمية بعدها. بعض اللاعبين يكونون كسولين ويقولون إن لديهم إحصائيات جيدة لكن بالمر لا يتكلم على الإحصائيات، خرج وسجل هاتريك ليثبت أن بمقدوره التسجيل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"