عادي

جريمة مروعة في مصر.. تمزيق جسد شاب بـ 17 طعنة

13:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Video Url
حادث طعن

شهدت مدينة طنطا المصرية، جريمة مروعة، راح ضحيتها شاب مصري على أيدي شبان استدرجوه، ومزقوا جسده بالأسلحة البيضاء بـ 17 طعنة، بسبب خلافات سابقة، في جريمة وثقتها كاميرات المراقبة في وضح النهار، وتسببت في غضب عارم، وفق ما نشرت وسائل إعلام محلية الأربعاء.
ويظهر في الفيديو المتداول للجريمة مجموعة من الشبان يستقلون دراجات نارية، يتوقفون فجأة، بعد استدراج المجني عليه الشاب أمير فاروق البالغ من العمر 24 عاماً إلى أحد الشوارع، قبل أن تنشب مشادة كلامية، انهالوا فيها عليه بالأسلحة البيضاء، وفروا بعدها من موقع الحادث.
وسارعت الأجهزة الأمنية لتفريغ الكاميرات المتواجدة بالمنطقة للتعرف إلى الجناة، تمكنت إثرها من القبض عليهم بعد ساعات قليلة من الواقعة التي تسببت في غضب واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، طالب على إثرها المستخدمون بتوقيع أقسى العقوبة على القتلة. وبدأت النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة وصرحت بدفن جثة الضحية الذي شيعه ذووه وسط حالة من الحزن الشديد، حاملين لافتات تطالب بالقصاص له تحت شعار القصاص لـ«شهيد الغدر». وكشفت التحريات الأمنية عن وجود خلافات سابقة بين الضحية والمتهمين الذين تقرر حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"