عادي

«دي بي ورلد» تطلق منصة «كارجوز لوجستكس»

17:56 مساء
قراءة 3 دقائق
fasfssf

دبي: «الخليج»

أعلنت «دي بي ورلد»، الأربعاء عن إطلاق منصتها اللوجستية الرقمية الجديدة «منصة CARGOES Logistics»، حيث توفر هذه المنصة للعملاء أحد حلول النافذة الواحدة، مما يتيح حركة سلسة وآمنة وفعَّالة لشحناتهم. وبفضل هذه المنصة، سيكون بإمكان العملاء الاختيار من بين الخيارات اللوجستية متعددة الوسائط، وشحن البضائع بحرياً أو برياً أو عن طريق السكك الحديدية، أحدها أو جميعها، وتلقي عروض أسعار فورية، وكذلك تأكيد الحجز السريع، كما تتوفر لهم خيارات دفع آمنة متعددة في ثلاث خطوات بسيطة تتمثل في البحث والاختيار ثم الحجز. وستوفر هذه المنصة أيضاً حجزاً سهلًا وسريعاً للبضائع من بلد المنشأ إلى المقصد. وستوفر المرحلة الأولى من الإطلاق للعملاء على الفور إمكانية الوصول إلى حجز البضائع من الإمارات إلى الهند، ومن الهند إلى وجهات متعددة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا والشرق الأقصى وشمال إفريقيا.
معالجة التعقيدات
وجدير بالذكر أن منصة (CARGOES Logistics) تهدف إلى معالجة التعقيدات وأوجه القصور الموجودة في سلاسل التوريد العالمية، بما في ذلك عمليات التسليم المتعددة والتتبع غير الفعَّال للبضائع ومحدودية متابعة الشحنات عبر سلسلة التوريد. وستعمل هذه المنصة الرقمية الجديدة على تعزيز الشفافية من خلال توفير تتبع متميز للبضائع إلى جانب توفير ميزة التعرف إلى حركة الشحن في الوقت الفعلي، وإمكانية التنبؤ الشاملة للشحنات، وإتاحة سعر شامل لجميع الخدمات من دون رسوم خفية، فضلًا عن توفير تجربة رقمية شاملة وعالية الكفاءة ومدعومة بشبكة «دي بي ورلد» الواسعة التي تضم الأصول اللوجستية المتكاملة ومستويات الخدمة الأفضل في فئتها. وكذلك ستعمل على تسهيل ممارسة الأعمال التجارية، وتعزيز الموثوقية والمرونة، وتوفير تجربة سلسة للعملاء لجميع احتياجاتهم اللوجستية.
السلاسة والشفافية
وقال رضوان سومر، الرئيس التنفيذي والمدير العام، «دي بي ورلد» في شبه القارة الهندية: «يمثل الإعلان عن إطلاق المنصة دليلًا على التزامنا بتمكين الخدمات اللوجستية الذكية على مستوى العالم. ويكمن هدفنا من منصة (CARGOES Logistics)، في بناء سلاسل توريد عالية الكفاءة تتسم بالسلاسة والشفافية والشمولية، وتقديمها للعملاء.
وسيعمل الحل الرقمي الجديد على تبسيط تجربة الشحن البحري للحاويات وتوفير الرؤية عبر جميع وسائل النقل من خلال التمكين الذكي للحلول القائمة على تقنية «إنترنت الأشياء». كما أننا سنواصل الاستثمار في التكنولوجيا والعمل مع عملائنا بهدف تحفيز الابتكار، وإضافة منتجات وميزات جديدة باستمرار، وتقديم حلول لتلبية احتياجاتهم اللوجستية العالمية».
دفع عجلة النمو
وقال براديب ديساي، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا لدى «دي بي ورلد»: «لم يكن الطلب على الحلول الرقمية أعلى مما هو عليه حالياً وسيستمر في النمو. ونحن سنستفيد من التكنولوجيا من أجل خلق قيمة مميزة لعملائنا والمساعدة على دفع عجلة النمو. وتُعد منصة (CARGOES Logistics) من «دي بي ورلد» جزءاً من مجموعة منتجات برامج CARGOES الأوسع نطاقاً، حيث ابتكرت «دي بي ورلد» منصة CARGOES لحل التحديات المُلحة الناجمة عن أوجه القصور المرتبطة بسلاسل التوريد، إذ إنها تمثل حلًا شاملًا مدعوماً بالتكنولوجيا ويستهدف جميع جوانب التجارة العالمية، بما في ذلك برامج الماليات وتخطيط موارد المؤسسات (ERP)، وتتبع الشحنات، وأنظمة تشغيل محطات الحاويات (TOS)، وبرامج الجمارك وتمكين الخدمات اللوجستية الشاملة. ونحن متحمسون لتقديم الخدمات اللوجستية كأحد عروضنا الأولى التي نقدمها للعملاء على منصة CARGOES».
 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"