عادي

فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى المدينة المنورة

14:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فلاي دبي
دبي: «الخليج»

أعلنت فلاي دبي، استئناف رحلاتها اليومية إلى المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، وستشغل الناقلة رحلاتها من المبنى 2 بمطار دبي الدولي إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة اعتباراً من أول نوفمبر بواقع رحلة يومية.
وقال حمد عبيدالله، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: «مع عودة الطلب على النقل الجوي وتخفيف القيود المفروضة على حركة السفر الدولي تسعى فلاي دبي إلى توفير خيارات متنوعة لمسافريها، ونرحب بمسافرينا من وإلى المملكة العربية السعودية سواء رحلات العمرة أو السياحة للسفر إلى دبي وما بعدها».
وأضاف عبيدالله: نتوجه بالشكر والتقدير للسلطات في المملكة العربية السعودية على جهودها الموصولة في دعم الناقلة داخل المملكة وتوفير كل التسهيلات لها في مختلف عملياتها داخل المملكة.
مع تخفيف قيود السفر الدولية تدريجياً، وسعت فلاي دبي شبكتها إلى أكثر من 95 وجهة بما في ذلك العديد من الوجهات الجديدة ومنها وارسو وبودابست ولوبليانا وأنقرة وشرم الشيخ.
ستكون رحلات المدينة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات، مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة من خلال مركز الطيران الدولي في دبي إلى أكثر من 190 وجهة بين كل من طيران الإمارات وشبكة فلاي دبي بما في ذلك أستراليا والصين والمحيط الهندي واليابان وجنوب آسيا والولايات المتحدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"