عادي

مدرب أتلانتا محذراً: النتائج السلبية ليونايتد لا تعني أنه في أزمة

14:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جيان بييرو جاسبريني

مانشستر - رويترز
قال جيان بييرو جاسبريني مدرب أتلانتا إن مانشستر يونايتد ليس في أزمة، وسيكون جاهزاً لتحقيق انتفاضة بعد نتائجه الضعيفة في الفترة الأخيرة، وذلك خلال مواجهة الناديين في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء.
ويستضيف يونايتد منافسه أتلانتا متصدر المجموعة السادسة بعد الخسارة 4-2 أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت، وهي الهزيمة الثالثة في خمس مباريات في كل المسابقات.
وأضاف جاسبريني في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء: "سيملك المنافس رد الفعل القوي أمام عدد كبير من المشجعين. هذه مسابقة أخرى. يحدث أن يتعرض الفريق لسلسلة نتائج سيئة في بداية الموسم".
وتابع: "نحن سنواجه فريقاً كبيراً. لا أعتقد أنه في أزمة أو في مشكلة لأنه خسر مباراة واحدة".
ولدى أتلانتا أربع نقاط بعد الفوز على يانج بويز والتعادل مع فياريال، لكن يونايتد سينتزع الصدارة إذا خرج بالانتصار بعدما حصد ثلاث نقاط من أول جولتين.
ويشارك أتلانتا في دور المجموعات بدوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي، وواجه فريقين من إنجلترا في آخر عامين، ونجح في المناسبتين في بلوغ الأدوار الإقصائية.
وخسر أتلانتا 5-1 بدور المجموعات في ضيافة مانشستر سيتي في موسم 2019-2020، وتعثر 5-0 أمام ليفربول الموسم الماضي، قبل أن يتعادل ويفوز في مباراتي الإياب على الترتيب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"