عادي

مصر.. صاحب الـ 33 زيجة «اختلق القصة»

13:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فجر شاب مصري كان أثار جدلاً كبيراً بظهوره على إحدى الفضائيات موضحاً أن وظيفته «محللا شرعياً»، وأنه تزوج 33 مرة، إلا أنه تراجع وأكد اختلاقه للقصة من أجل الشهرة.
وتراجع الشاب محمد الملاح الذي عرف في مصر بـ«المحلل الشرعي» عن تصريحاته التي أثارت ردود فعل عاصفة، بعدما أكد أنه تزوج عشرات النساء خلال عامين فقط تجنباً لما وصفه بـ«خراب البيوت»، بسبب كثرة الطلاق، قبل أن تخرج عليه دار الافتاء والأزهر الشريف منددة بفعلته وبمخالفتها لتعاليم الشرع.
وقال الملاح، في مداخلة مع برنامج «حضرة المواطن» على قناة «الحدث اليوم»: «أنا عايز أقول الحقيقة للناس..أنا لم أتزوج 33 مرة خلال عملي كمحلل شرعي».وأضاف: «رفعت دعوى قضائية لتكذيب تصريحاتي التلفزيونية عن وظيفة المحلل الشرعي».
وتابع: «حصلت على وعد بأنني سأكون نجماً لامعاً بظهوري في التلفزيون للحديث عن هذا الأمر، وأنا أعمل موديل إعلانات في الأساس»: «لن أتحدث في هذا الأمر إلا بوجود المحامي الخاص بي كي لا أقع في أي مساءلة قانونية».
ويأتي تراجع الملاح عن تصريحاته بعدما تقدم أحد المحامين المصريين ببلاغ إلى النائب العام المصري ضد الملاح بدعوى مخالفته جميع القواعد الشرعية والقانونية، بتزوجه 33 سيدة، وبتخصص حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك» للإعلان عن مهنته المثيرة للجدل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"